الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 عزيزي الزوج.. واجه زوجتك بوزنها الزائد دون ان تؤذي مشاعرها!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
avatar

انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 23
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: عزيزي الزوج.. واجه زوجتك بوزنها الزائد دون ان تؤذي مشاعرها!!!!   30/06/11, 10:57 am





عزيزي الزوج.. واجه زوجتك بوزنها الزائد دون ان تؤذي مشاعرها!!!!


لوزن الزائد شىء لا يحبذه معظم الناس سواء كانوا رجالا أو نساء، لما يسببه من سلبياتمظهرية ومخاطر صحية لكلا الطرفين.

فبالنسبة للمرأة مشكلة الزيادة فى الوزن منالمشكلات التى تحرمها من التمتع بمظهر أنثوى جذاب، كما تمنعها من ارتداء الكثير منالثياب التى تتمنى ارتداءها.

أما بالنسبة للرجل فازدياد وزنه علامة غير سارةبالمرة، حيث يفقده أناقته وجاذبيته التى يبغي الاحتفاظ بها على الدوام.

والوزن الزائد من السلبيات التى تسبب توترا فى العلاقة بين الزوج والزوجة، وخاصة من جانبالزوج لأن الرجل يرغب أن تتمتع زوجته دائما بالجسم الجميل الذى كانت عليه حين وقع فى حبها أول مرة.


لكن ليس هناك من هو معصوم من الخطأ، فغالبا تزداد الزوجات فى الوزن نتيجة لأسباب عديدة وتشمل الآتي:

- البقاء فى البيت لفترات طويلة.

- عدم ممارسة الرياضة.

- المرور بمرحلة الحمل والرضاعة.

- عدم الحرص على تناول الطعام الصحي.

- عدم اتباع نظام غذائي جيد.


ومن هنا تبدأ المشكلة حيث تتغير الزوجة الجميلة الرشيقة وتتحول إلى امرأة أخرى، وهذا يزعج الزوج ويسبب له الضيق والإحساس بأنه فقد زوجته التي أحبها.

وتختلف الحلول التى يلجأ إليها الأزواج، فمنهم من يواجه زوجته بقسوة، ومنهم من يحاول التعرف على غيرها دون أن يمنحها فرصة للإصلاح من نفسها، وغيرها من الحلول الغير مناسبة التي ينتج عنها تألم الزوجة وجرح مشاعرها.

ولمشاركتك عزيزي الزوج فى معاناتك، نقدم لك بعض الطرق الرقيقة حتى تلفت نظر زوجتك أن وزنها يزداد دون أن تسبب لها جرح أو حرج، وهذا من صفات الرجل ذي الذوق الراقي والإحساس المرهف فهيا بنا نتعرف عليها:


خذها إلى أماكن للسباحة النسائية بحيث تضطر إلى ارتداءالمايوه (مناطق للنساء فقط):

إذا كانت زوجتك من النساء اللاتي ترضى على نفسها مجرد البقاء فى البيت وتناول الحلويات وهي ترتدي البنطال الرياضي الفضفاض،لماذا لا تفكر أن تأخذها إلى النادى كنزهة، وتشجعها أن تذهب إلى حمام السباحة الخاص بالنساء حتى تضطر إلى إرتداء المايوه؟

وعند ذهابها سوف تشعر بحرج شديد عندما تنظر حولها وتشاهد الأجسام النحيلة للنساء المحيطات بها، وهن يستمتعن بوقتهن وأجسامهن الرشيقة.

وعند ذلك سوف تتخذ مع نفسها قرارا داخليا بالتخلص من وزنها الزائد مهما كلفها الأمر، وهذا لأن المرأة بطبعها غيورة ولا تحب أن تكون هناك امرأة أخرى أفضل أو أجمل منها، وخاصة إذا أخبرتها أنك ستحضرها إلى هذا المكان مرات عديدة، بحجة أنك تريدها أن تستمتع بوقتها وتغير جو البيت الممل.


قم معها بمشاهدة صورها القديمة عندما كانت رشيقة:

بدون أن تخبرها شيئا عن وزنهاعليك أن تأتي بألبوم الصور كوسيلة لإعادة الذكريات الجميلة، وأثناء مشاهدته معهاعليك أن تذكرها كيف كانت تبدو فيما سبق، وكيف كانت جميلة المظهر وهذا ما لفت نظرك لها وأوقعك فى حبها.

كما يمكن أن تقوم بعمل مقارنة بين مظهرها فيما مضى، ومظهرها الحالي من حيث بعض التغيرات البسيطة التي طرأت عليها كوسيلة للدعابة وليست للنقد،وبعدها أضمن لك عزيزى الزوج أنها ستحاول عمل ما تستطيع للتخلص من الشحوم الزائدة بجسمها.

يمكن أن تقوم بأخذ إحدى الصور الموجودة بالألبوم، حيث كانت فى مظهر رشيق ثم تكبرها وتضعها فى مكان حيوي لتكون دائما أمام عينيها، وتقوم هى بالمقارنة بين حجمها الحالي وحجمها الماضي، وهذه الوسيلة سوف تؤدي نفس الغرض بطريقة ذكية.

يجب أن تحذر فإذا واجهتك بأنك تحاول إحراجها بوزنها الزائد فيجب أن تنكر ذلك بشدة،وتقول لها هل تعتقدين أنني مثل هذا الشخص المتلاعب الغير مباشر؟ بالطبع أنت كذلك لكن لا يجب أن تجعلها تدرك هذا.


قم بعمل بعض التلفيات الخفية بمقعدها الخاص:

إنها حيلة خفيفة الظل لكنها سوف تترك اثرا يمكن أن يساهم فى حل المشكلة، فأحيانا الضرورات تبيح المحظورات، أى حتى نحقق هدفا معينا، يمكن أن نقوم بشىء قد يبدو من ناحية المظهر أنه خاطىء، لكن الجوهر الخفي وراء القيام به هو تحقيق شىء جيد ونافع.

ربما لا تفخر بالانحدار لمثل هذا المستوى من الأفعال، لكن فقدان الوزن الزائد أغلى بكثير من إتلاف مجرد مقعد يمكن استبداله.

لذلك قم بفك بعض المسامير أو إزالة بعض الوصلات أو الأضلاع الغير واضحة من المقعد الذى تفضل هي الجلوس عليه والتى من المؤكد أنها ستسبب كسر المقعد عندما تجلس هي عليه، ثم اجلس مثل الطفل البرىء وشاهد ما سيحدث.

وبعد أن يتحقق المراد يمكن أن تخبرها أنك قد جلست عليه كثيرا ولم يحدث له شىء، وسوف تجد تغيرا واضحا في نظامها الغذائي لأنها ستعترف اعترافا فوريا بأن وزنها قد زاد وأنها ستحاول التخلص منه.


اطلب منها أن ترتدي لك أحد فساتينها القديمة:

قم بالتخطيط لقضاء ليلة رومانسية معها خارج البيت واطلب منها بإصرار وإلحاح أن ترتدى لك أحد فساتينها القديمة التى كانت ترتديها عندما تقابلتما أول مرة، بحيث تركز اختيارك على فستان محدد تعلم جيدا أنه لم يعد يناسب حجم جسمها الحالي

وبهذه الطريقة سوف تعترف لك أنها قد ازدادت فى الوزن كثيرا، ولم تعد قادرة على ارتداء العديد من ملابسها القديمة، فى هذه اللحظة عليك إخبارها بطريقة رقيقة ومحفزة عن كيف كانت جميلة ورشيقة فى تلك الأيام الخوالي وأنها قادرة على أن تجعل مهمتها الحالية هى العودة إلى حجمهاالسابق.

سوف تجعلها تشعر بالخزى من نفسها لأنها لم تستطع أن تحقق لزوجها الذى تحبه أمنية بسيطة وأنه يبذل الكثير حتى يسعدها، لذلك عليها أيضا أن تقوم بالكثيرحتى تسعده، لأن المرأة تضعف كثيرا أمام الزوج الرومانسي الذى يعاملها برقة ويتخلى عن الكثير فى سبيل إسعادها.


بطريقة مرحة قم بلمس المناطق التى زادت بجسدها:

عليك بالتركيز على المناطق التى ظهر بها زيادة فى الوزن بجسد زوجتك، وبطريقة مداعبة أو مرح قم بلمسها، وكرر هذا العمل مرارا وتكرارا حتى تلاحظ أنها تشعر بالحرج عندما تقوم بملامسة تلك المناطق.


استخدم رد الفعل هذا لصالحك:

يمكن أن تعتقد هى أن انشغالك بالعمل قد يمنعك من ملاحظة تلك الإنشات القليلة، لكن عند تكرار ملامسة هذه المناطق أو حتى الضغط عليها على سبيل المداعبة، سوف يجعلها تدرك أنك تركز عليها وتلاحظ كل جديد يحدث لها وخاصة المناطق الزائدة بشكل مركز وأن هذا الوضع لم يكن يحدث من قبل.


احرص على تحسين نظامك الغذائي:

احذر أن تقع أنت وزوجتك فى الدوامة التقليدية التي تجعل الزوج يستسلم بطريقة يائسة لمظهر زوجته الغير مرغوب به بسبب زيادة وزنها، مما يجعله يفقد الرغبة بها ويعوض متعته فى إقامة علاقة حميمية معها، بتناول الأطعمة السكريةمثل الكيك والأيس كريم.

وهذا الاتجاه لن يفيد أيا منكما إنما على العكس سوف يدمرالعلاقة خطوة بخطوة، والحل هو أن تجعلها تحسن نظامها الغذائي ولكن بطريقة غيرمباشرة، أى أن تقول لها أنك ترغب فى تحسين نظامك الغذائي، وتريد أن تتخلص من كل الأطعمة الغير صحية من المنزل كما تمتنع عن تناولها خارجه.

يجب أن تركز على صحتك وما تتطلبه وبهذه الطريقة سوف تقوم بإبعادها عن الأطعمة الدهنية التى سببت المشكلة الحالية، إنها حقا طريقة ذكية تجعلها تبتعد عن كل ما هو غير صحي لأنها بالمنطق لن تتناول شيئا وتجعلك تتناول شيئا آخر وذلك لأن الزوجة التى تحب زوجها بصدق تحاول جاهدة أن تتقرب إليه عن طريق ممارسة الأشياء التى يحبها وطهي الطعام الذى يفضل هوتتناوله معه حتى ترضيه ولو لم تكن هي راضية عنه.


اسكب لها الطعام بمقدار لا يكفيها:

عندما تقوم بتقديم الطعام لكل منكما على المائدة،حاول أن تسكب لها أو تعطيها كميات أقل من المعتاد، وبجعلها تطلب المزيد من الطعام،سوف تكون قد نجحت فى جعلها تخجل من نفسها وتعترف بوزنها الذى زاد مؤخرا، وهذا سوف يكون خطوة لبدء محادثة عما سيجب عليها القيام به للتخلص من هذا الوزن.

إذا كلفتك هذه الطريقة أن تتضور جوعا لا تهتم، فيمكنك تناول الطعام الذى يشبعك فى حين غفلة منها.


اعرض عليها خطتك الخاصة لتتخلص من وزنك الزائد:

هنا تجربة شيقة لك باستخدام علم النفس العكسي، فهى طريقة راقية لتخبرها أن وزنها قدازداد، عن طريق إخبارها أنك غير راض عن مستوى لياقتك البدنية، وسوف تبدأ هي بقراءة ما بين السطور.

وباتباعك خطة لتفقد الوزن فأنت بذلك تخبرها أنك لست الوحيد الذى بحاجة إلى هذا، أو الذى سينتفع باتباع حمية غذائية مناسبة لذلك، وحتى لو استطاعت أن تدرك حيلتك، على الأقل سوف تقدر المهارة التى لديك والذوق العالي فى التلميح لها بذلك.


اشترك لها فى تمرينات اليوجا بحجة مساعدتها على التخلص من الضغط:

سوف تنجح هذه الطريقة خاصة إذا لم يكن لدى زوجتك فكرة عن العلاقة بين نظام الحياة والحالة النفسية الجيدة، وكانت حالتها النفسية يصيبها بعض التوتر أحيانا.
أخبرها أنك وجدت الحل الذى يساعدها فى التخلص من الضغوط النفسية التى تواجهها لمساعدتها على الاسترخاء، ولتحقيق هذا الاسترخاء عليها أن تمارس تصفية الذهن بانتظام من خلال تعلم تمارين اليوجا.

تأكد أنك قد تخيرت لها نوع من التمرينات المركزة التى تساعد على حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية مثل(يوجا القوى) أو اليوجا التى تسمى:ashtanga)، فاليوجا من الرياضات الجميلة التى تحقق الكثير عند ممارستها سواء كان فقدان الوزن الزائد أو تقوية الثقة بالنفس.


اشتر لها ملابسا جديدة تكون أقل بكثير من مقاسها الحالي:

إذا قمت بشراء ملابس أقل من مقاسها الحالي بشكل واضح سوف تكون كمن اصطاد عصفورين بحجر واحد، وذلك من خلال:

- العصفور الأول هو اعترافها بزيادة وزنها لأنها ستقول أن الملابس لن تناسب وزنها الحالي وتدرك وزنها السابق.

- العصفور الثاني هو محاولتها القيام بعمل إيجابي للتخلص من هذا الوزن.

عندما تخبرك أن تلك الملابس لا تناسب مقاسها أخبرها ببراءة أنك كنت تعتقد أن مقاسها هو (..) وتخبرها بمقاسها قبل الزيادة وهذه اللمحة سوف تجعلها تخجل من نفسها وتبدأبالتغير.

وفى النهاية هناك عدة ملحوظات هامة يجب أن يدركها كل الرجال:

- زوجتك أمانة يجب أن تعاملها بضمير.

- لا تتخلى عنها بسبب عيب طفيف يمكن تغييره.

- اعلم أن أى سلبية تقع هى فيها لك دور فى حدوثها.

- تحلى بالصبر حتى تصل لهدفك لأن الذى يصبر ينول.

- الرقة فى التعامل هى أسرع طريق إلى قلب المرأة.




اتمنى لكن و لكم المتعة و الفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.skoono.com
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2
المــــديـــــــر العـــــــــام
المــــديـــــــر العـــــــــام
avatar

ذكر
الدولة / المدينة : سوريا/اللادئية
رقم العضوية : 4
الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 10026
العمر : 27
العمل/الدراسة : مدرسة الحياة
. . :
أيا معشر العشاق بالله خبرو

أذا حل عشق بالفتى كيف يصنع !؟

زيـ*ـنـ*ـة





الأوسمة
 :
الأوسمة



معارف:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: عزيزي الزوج.. واجه زوجتك بوزنها الزائد دون ان تؤذي مشاعرها!!!!   08/11/11, 03:19 pm

ربي يسلم هالآيديييييييييييييييييين
ثانكس
دمت بكل الود والاحترام
تمينياتي لك
بالتوفيق




عذرَاً يَا نِساء الكوْن
فَـا حَبيبتي لَيْسَتْ كسَائِر الانَاثْ
فَهِي انْثَى يستأذْنُ مِنْهَا القمر كل ليلةٍ
و ينحني لَـهَـا ] احْترامَـاً ] حتى يـبـدأ ~ المساء
       زيےـنہة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
avatar

انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 23
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: عزيزي الزوج.. واجه زوجتك بوزنها الزائد دون ان تؤذي مشاعرها!!!!   08/11/11, 04:03 pm

نورت صفحة موضوعي نجوم

في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.skoono.com
 
عزيزي الزوج.. واجه زوجتك بوزنها الزائد دون ان تؤذي مشاعرها!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)! :: القســـــــــــــــم الاجتــــــــماعــــــــي :: منـــتــــدى الأســـــــــرة والحــــالات الاجتــــماعــيـــة-
انتقل الى:  
مشاركة هذه الصفحة
Share |

إحصائيات منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)!
أكثر المواضيع مشاهدة

أكثر المواضيع ردود
المواضيع المييزة والحصرية
الموضوع شوهد
الموضوع ردود الأطفال والرسم
سوبر ستار المنتدى 6024

سوبر ستار المنتدى 1078
رزانة الحديث تفوق الثرثرة
من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 4965

من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 862
سؤال لم يستطع احد الاجابة علية؟
♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 4607

عد للعشرة وحط عضو بالسجن 797
غربة وهجر وأشواق
عد للعشرة وحط عضو بالسجن 4311

♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 724
تـبـاً للغــــدر والخيـــــانـــة.....
عبة شد الحبل بين الشباب والبنات 3840
لعبة شد الحبل بين الشباب والبنات 721
امثال محرمة

أفضل فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل الأعضاء في  الشهر
أفضل الأعضاء في المنتدى
* jakleen * 1410

* jakleen * 294
* jakleen * 6837
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 495

¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 75
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 6388
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 409

سهيل 66
! شهرزاد ! 6204
! شهرزاد ! 378

!(¯°•سكون الليل•°¯)! 74
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 4463
القطة الناعمة 309

نجلا 34
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 2600
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mäläk sÿ - 13615
 
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2 - 10026
 
!(¯°•سكون الليل•°¯)! - 8047
 
! شهرزاد ! - 6927
 
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ - 3285
 
امبراطور البحر - 2812
 
يا لزيز يا رايق - 1504
 
القطة الناعمة - 1075
 
Pr!nce$s - 793
 
يارا - 642
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر