الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 أسرار الحياة الجنسية بين الزوجين !!! لاحياء في الدين والعلم:)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
avatar

انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 23
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: أسرار الحياة الجنسية بين الزوجين !!! لاحياء في الدين والعلم:)   27/10/11, 09:50 am



أسرار الحياة الجنسية بين الزوجين !!! لاحياء في الدين والعلم:)



نقدم لكم هذا الملف المتكامل حول العلاقة الجنسية بين الزوجين و التي اثبتت الدراسات حديثا ايضا و ايضا انها سبب الخلاف الاول و المحرض الاساسي للطلاق بين الزوجين ..

سبحانك اللهم وبحمدك ، سبحان الله العظيم الذي لم يترك مجالا للمؤمن لخرق تقواه عز وجل حتي في العلاقات الجنسية بين الزوجين ، فقد لاحظ الاسلام ـ منذ البداية ـ الفوارق بين الرجل والمرأة في الإثارة والاستجابة الجنسية، فسمح للرجل ان يتناول الجنس بشكل شبه مفتوح، وحث المرأة (الزوجة) على التجاوب معه كما رأينا في الأحاديث التي تلوتها، ان تستجيب له ولو كانت على ظهر قتب وما ذلك إلا لما يمكن لهذه الحالة ان تؤثر في مستقبل العلاقة بينهما، لكنه لفت نظر الزوج الى ضرورة مراعاة الحالات الخاصة التي تمر بها الزوجة.

يقول تعالى: (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لانفسكم واتقوا الله وأعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين).والتزام التقوى هنا يعني:

1- ان يتجنب الزوج الاتصال الجنسي في فترة جلوس المرأة عن الصلاة، حيث تكون في فترة جسدية ونفسية خاصة.

2- ان يراعى رغم حقه المفتوح في التناول الجنسي، القدرة الاستيعابية لزوجته، ويلاحظ الحالة الصحية من الناحية النفسية والجسدية، فقد لا تكون في حالة استعداد دائم مثله لاختلافهما من الناحية النفسية والجسدية، والتنبه الجنسي.

3- حين لا يجد التجاوب المتوقع، ان لا ينفعل ويخرج عن حدود التقوى فيتعدى عليها، بل هو مأمور بالرفق بها على أي حال، ولربما يجر انفعال الرجل في مثل هذه الحالة للتعدي بالضرب أو التفكير في التخلص السريع من الزوجة حين تمر بفترة إرهاق مؤقت يؤثر على تجاوبها الجنسي، كما يرى عند بعض النساء في أول فترات الحمل.

ان من التقوى مراعاة حدود الله سبحانه وتعالى في العلاقات الزوجية، فالبعض من الناس يعتقد ان الحياة الزوجية سائبة من دون حدود، يحق له فيها ان يصول ويجول حسب رغباته واهوائه، بينما هذه الحياة وان كانت توفر للإنسان المؤمن نصف ما يحتاجه من أسباب تعميق التقوى بالذات، فإنها في ذات اللحظة تمثل محكات يومية لحالة التقوى عند المؤمنين. ومن الممكن للذين لا يراعون حدود الله فيها ان لا يخسروا النصف الذي أحرزوه من التقوى فقط بل يدمرون أي أمل لمستقبل مشرق لهم في الآخرة.

وعلي كافة الأصعدة، يذكرنا القرآن الكريم بضرورة التقوى في العلافات الزوجية في افتتاح سورة النساء، حين يقول تعالى:

(يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تسآءلون به والأرحام ان الله كان عليكم
رقيبا)[سورة النساء: الآية 1].

وتشعر الفقرة الأخيرة في الآية المباركة، ان الحياة الزوجية تحت الرقابة الدائمة، وان من التساهل بمكان ان يعتبر الزوجان أنفسهما بعيدين عن هذه الرقابة.


المشاكل التي تعيق العلاقة الجنسية بين الزوجين..

تتصدر قائمة أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل أثناء المعاشرة "تغير تعابير وجه المرأة عندما يحين دورها في مداعبته" يقول الرجال بأن هذه التعابير كفيلة بتدمير كل العلاقة فهناك من تبدو كأنها تشعر بالقرف أو عدم الرغبة أو من تتوقف تماما وتبدأ في التفكير في طريقة للتهرب من واجبها مما يقلل من الرغبة الجنسية عند الرجل!

تذكروا أكثر الناس يشعرون بالنشوة الجنسية وبلوغ الذروة عن طريق المداعبة فقط.

من الأمور الأخرى التي يمكن أن تؤثر سلبيا على علاقتكما:

1. الخوف من محاولة شيء جديد:

إذا كان الشريك يريد منك أن ترتدي ثيابا مثيرة أو حتى مضحكة أو غريبة قاومي رغبتك في التفكير التقليدي وبدلا من قول شيء مثل "مستحيل" "في أحلامك" فكري بالموضوع وحاولي التوصل معه إلى اتفاق يرضي الطرفين بحيث يحصل على ما يريد وتحصلين أنت على ما تريدين. لا شيء يقتل الرغبة الجنسية مثل الشريك السلبي المتردد إذا كنت ترفضين القيام بكل شيء يطلبه منك الشريك فأنت ترسلين له رسالة عدم اهتمام به.

2. عدم معرفة نقاط الإثارة في جسدك:

أكثر النساء يشعرن بهزة الجماع لوحدهن على خلاف الرجال فهزة الجماع عملية ليست سهلة بالنسبة للنساء.

فبينما يحاول الرجل جاهدا السيطرة على قضيبه ومنعه من الانتصاب والقذف المبكر وربما العد حتى 500 لوقف القذف. تبدو الفتيات هادئات مطمئنات يصعب إثارتهن بسهولة.

ولكن هذا لا يعني أن النساء باردات العواطف ولكن هزة الجماع بالنسبة لهن أمر يحتاج إلى الكثير من المداعبة وإلى الخبرة وهذا ما لا يمكن تحقيقه بدون تعاون من الرجل. لذا تعرفي على جسدك جيدا واعرفي النقاط التي تثيرك وقومي بالتحدث مع الشريك عن كيفية إثارتك وإلا ستظلين وحيدة في الظل بينما يشخر الشريك بعد إشباع رغباته.

3. لا تكوني سلبية:

إذا كنت تنتظرين الشريك ليبدأ بالمغازلة فأنت على الأرجح سلبية وستخسرين الكثير من المتعة. لا يوجد ما يمنعك من أن تبدئي بالمغازلة والمداعبة.

إذا بدأت في مداعبة الشريك فجأة على غير عادتك فقد يشعل هذا فتيل الرغبة الجنسية وبدلا من أن تكوني سلبية خذي دورك في العلاقة الثنائية وسيطري على الوضع ولو لبضع دقائق وستعرفين عندها عنا ماذا نتحدث.

4. الشعور بالإحراج:

لعل من أسوء اللحظات التي قد تقتل اللحظة الجنسية لحظة الشعور بالإحراج وهنا يجب أن نذكر الأزواج بأن العلاقة الجنسية قد تتخطى كل شيء إلا لحظات الإحراج المزعجة والتي تأتي دون سابق إنذار مثل اكتشاف أن ثيابك الداخلية متسخة تناول الثوم قبل الذهاب إلى السرير وصول الدورة الشهرية في ذلك الوقت بالذات أو عدم إغلاق الباب ودخول أحد الأطفال عليكما فجأة.

لذا استعدا نعم حضرا لوقت المرح معا

لا تتناول وجبة دسمة غنية بالروائح القوية..

تفقد ثيابك الداخلية ولا حاجة لأن نقول أنك يجب أن تحافظ على نظافتك الشخصية دائما وليس فقط لممارسة الجنس

وضع الأطفال مبكرا في السرير وإغلاق الباب جيدا عندما تكونان في الداخل.

وأخيرا كونا صريحان محبان وخذا المواقف المحرجة بروح رياضية واستغلا اللحظة لتضحكا معا.

وحتما ستصبح حياتكما الجنسية مليئة بالقصص والخيال والإبداع الذاتي .



الكم و الكيف في العلاقة الجنسية وممارسة الحب:

ممارسة الحب أو القذف على نحو يومي قد يحسنان نوعية المني وتاليا حظوظ التناسل على ما ورد في دراسة استرالية عرضت الثلاثاء في أمستردام.

وشملت الدراسة التي أنجزها الدكتور ديفيد غرينينغ وهو طبيب نسائي متخصص في العقم يعمل في مركز علاج العقم في سيدني "وولونغونغ استراليا" 118 رجلا تعتبر نوعية منيهم اقل من المتوسط وطلب منهم القذف يوميا خلال أسبوع من دون أي تبديل آخر في نمط حياتهم.

وفي محصلة هذه الدراسة اتضح أن نوعية مني هؤلاء الرجال "81%" تحسن في حين انتقل وضع الكثير منهم من "سيء" إلى "متوسط" إلى "جيد".

غير انه ولدى 19% من المشاركين تراجعت نوعية المني. وعرض نتائج هذه الدراسة خلال المؤتمر السنوي للمؤسسة الأوروبية للتناسل وعلم الأجنة لدى الإنسان.

وتم تقييم نوعية المني من خلال مؤشر انشطار الحمض النووي الريبي "مؤشر دي اف اي" الذي يقيس الحمض النووي الريبي في المني. في حين بلغ مؤشر "جي اف اي" الوسطي في المجموعة 34% بعد ثلاثة أيام من الامتناع وهذا دليل نوعية سيئة انخفض المؤشر إلى 26% "كمعدل وسطي" بعد أسبوع من القذف اليومي.

وتحسنت أيضا حركة المني من طريق هذا القذف المتكرر وان تراجع حجم المني وكثافته.

وبالنسبة إلى ديفيد غرينينغ يحسن القذف نوعية المني لأنه يخفض فترة مكوثه في قنوات الخصيتين حيث يتعرض لآثار الذرات المؤكسدة السلبية.

ويرى غرينينغ أن دراسات أخرى "ستسمح بتحديد إذا كان هذا التحسن في نوعية المني يترجم بزيادة في نسب الحمل". وقد ألمحت دراسات سابقة إلى هذه الصلة.

ينبغي إذا للأزواج الراغبين في رفع فرصهم في الإنجاب في ممارسة الحب يوميا خلال الأسبوع السابق لتاريخ الإباضة. وهذا علاج بسيط بحسب الطبيب يمكن أن يعتمد في إطار العلاجات المساعدة على الإنجاب.


اشعلي زوجك جنسيا بـ5 دقائق فقط!!

للجنس تاثير هائل على الحياة الزوجية، وعندما يبدأ زواجك بالتحول من علاقة عاطفية الى علاقة صداقة، فقد يكون هذا مؤشرا الى تراجع مستويات الطاقة الجنسية. ولكن الخبر الجيد هو أن خمسة دقائق فقط كل يوم يمكن أن تساعدك على شحن الاجواء الجنسية في زواجك. هذه النصائح البسيطة مستوحاة من كتاب Save Your Marriage in Five Minutes a Day للكاتبة بوني جاكبسون.

استعيني بوسائل الاغراء مثل الافلام

دقيقة 1: إلفتي انتباهه أثناء تناول وجبة الغداء أو العشاء، انظري الى عينيه بدلال لعدة ثوان. نظرتك ذات المغزى ستنقل الرسالة أكثر من أي شيء أخر. إذا حدث ومضة الشعلة، فستكون الرسالة قد وصلت، وما أفضل من نظرات العيون لنقل المشاعر.

دقيقة 2: اعملي على تحديد رسالة ما أو إشارة تعكس رغبتك في زوجك: "أنا أريدك." غمزة، لمسة، كلمة أي شيء يمكن أن يترجم دائما بأنك ترغبين في التودد إليه يمكن أن تساعدك كثيرا بدون مقدمات طويلة.

دقيقة 3: استعيني بوسائل إثارة خارجية لإيصال الرسالة، سواء كان مشهد سينمائي عاطفي أو جنسي، بيجاما مثيرة أو عطر جديد. إذا كنت تخجلين من التعبير عن مشاعرك بالكلام فيمكنك الاستعانة بإحدى هذه الوسائل للتعبير عن رغبتك في الشريك.

دقيقة 4: ذكري نفسك بأن زوجك هو الشخص الوحيد على الأرض في هذه اللحظة الذي يمكن أن يلبي حاجاتك الجنسية. من المحتمل أن أيامك مليئة بالمسؤوليات والمهام والواجبات البعيدة جدا عن الإثارة والجنس، ولكن لا تدعي هذه المهام تتعارض مع حياتك الزوجية أو تنعكس على نشاطك الجنسي. إذا قمت بالاستثمار لبضعة دقائق فقط في التفكير في شريكك وحبيبك فستجدين متعة حقيقية في مداعبته بطرق أنثوية ولطيفة.

دقيقة 5 : استعينا بلغة الجسد ولغة الإشارة ولغة خاصة بكما لإيصال الرسالة. يمكنك الاستعانة بأحدى النكات أو الاسماء المختصرة للإشارة الى موضوع اللقاء العاطفي بطريقة مرحة. كلما كان الموضوع مرتبطا بالمرح والمشاعر الإيجابية كلما كان اللقاء حارا ومثيرا. اختارا شيئا يناسبكما وأستمتعا بحياتكما اليوم.


ما هي الأخطاء التي يرتكبها الرجال في غرفة النوم؟

تقول الدكتورة إيفون ك فلبرايت معالجة جنسية ومؤلفة كتاب Sultry Sex Talk to Seduce Any Lover "إذا قدم لك شخص ما نموذجا لحياة جنسية أفضل لا تتردد في أخذه ليس لأن فاشل في السرير ولكن لأنك بحاجة أن تعرف ما هي اختياراتك."

وتنصح فلبرايت الرجال بأن يتحدثوا أكثر مع زوجاتهن بما أن لكل شخص تفضيلاتها الخاصة فأن أفضل طريقة لمعرفة ما تفضله زوجتك في السرير هو التحدث إليها والعمل بنصائحها.

إذا كنت منفتحا أكثر حول الجنس فسيبدأ شريكك بالاستمتاع بصحبتك أكثر الأمر الذي يعني بأنك ستجني الفوائد أيضا.

الخطأ الأول: عدم أخذ زمام الأمور

النساء قائدات في موقع العمل. كما أنهم يديرون العائلة ويمكن أن يعملن تقريبا أي شئ يرغبن به. لكن عندما يتعلق الأمر بالجنس فالنساء في أغلب الأحيان ترغب في أن تكون القيادة للرجل.

إذا كنت متزمتا متحفظا فهي سوف تتبعك. يجب أن تمنح نفسك الحرية وتشجع زوجتك على الاستمتاع بتجربة المعاشرة الجنسية.

الخطأ الثاني: الالتزام بنفس الروتين القديم

إذا كنتما متزوجان منذ فترة فعلى الأرجح بأنكما تعرفان تقريبا كل الحركات التي يفضلها الطرف الآخر. ولكن يمكن أن يصبح الجنس مملا إذا كنتما تقومان بنفس الخطوات مرارا وتكرارا.

تقول فلبرايت "يجب أن يكون هناك تغير ومزج وهذا يحسن من أداء الدماغ والأطراف ويجعلها تشعر بالإثارة لما لا تجرب بعض الحركات الجديدة من فترة لأخرى لتجديد مشاعر الرغبة الجنسية وتعزيزها."

الخطأ الثالث: التركيز على النهاية

أجمل القصص هي التي تروي تفاصيل الرحلة إلى الهدف ونفس الشيء حقيقي بالنسبة للجنس. عندما تقوم بالعمل لتحقيق ذروتك الخاصة فأنت تحرم الشريك من متعته الخاصة. زوجتك ليست إناء تفرغ به متعتك ولكنها شريكتك وهي بحاجة إلى الاستمتاع أيضا في هذه الرحلة.

تأكد من أنك تمضي وقتا كافيا في المداعبة التي تحسس المرأة بالحب والرغبة والتي تزيد من حرارة اللقاء الجنسي.

الخطأ الرابع: عدم ممارسة الجنس بما فيه الكفاية

يقول أكثر الرجال بأنهم مستعدون لممارسة الجنس كل ليلة في الأسبوع. لكن كم مرة يجدون شريكاتهم نائمات على الأريكة؟

إذا لم تكن شريكتك مهتمة بالجنس فلا بأس من ممارسة الجنس لأجل الجنس فقط فالفوائد التي يجلبها الجنس عظيمة مثل رفع مستوى التيستوستيرون والغريزة الجنسية التي تجدد الطاقة والحيوية.

وفقا لدراسة أمريكية قام بها دكتور أوز في المعدل يمارس الرجل الجنس مرة واحدة في الأسبوع ولكن رفع هذا العدد إلى مرتان فقط يمكن أن يزيد من معدل الحياة المتوقع بنسبة 3 سنوات.

الخطأ الخامس: عدم التركيز على التدليك

التدليك فكرة رائعة بين الأزواج لأنها تبعث مشاعر الدفء والحب والعناية. كما أن المنتجات المخصصة للتدليك غنية بالروائح العطرية الحسية التي تحرك المشاعر وتبعث على الاسترخاء والرغبة الجنسية.

التدليك لمسة إنسانية جيدة جدا ومطلوبة جدا هذه الأيام. يمكنكما البدأ بالقبلات اليومية والعناق¡ حتى اللمس الجسدي عدة مرات في اليوم على الكتف والرأس والشعر يمكن أن يعزز من الرابط الوجداني بينكما.

وأخيرا تذكرا بأن زواجكما ووجودكما في بيت واحد لا يعني بأنكما أصبحتما أبعد عن بعضكما البعض بل أقرب فاستغلا هذا القرب.



>>>>>> يتبـــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.skoono.com
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
avatar

انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 23
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: أسرار الحياة الجنسية بين الزوجين !!! لاحياء في الدين والعلم:)   27/10/11, 10:13 am


الممارسة الجنسية الصحيحة

تتزوج المرأة لتنجب اطفالا وتحظى بالحب والحنان والاستقرار ايضا، ويتزوج الرجل لكل هذه الأشياء، إلا أنه يبقى أهم شيء من ارتباطه، هو اشباع رغبته الجنسية والشعور بالاستقرار العاطفي والجنسي، إلا أنه سرعان ما يدب الملل شيئا فشيئا على العلاقة الجنسية فينعكس ذلك سلبا على العلاقة الزوجية كلها..

وحتى ينعم الزوجان بحياة جنسية ممتعة، نقدم هنا مجموعة من الاسرار التي ستساعد بالتأكيد الشريكين على الاستمتاع بعلاقة جنسية رائعة وممتعة.

اليكم النقاط باختصار ثم سنحاول التفصيل فيها لاحقا


1- المطلوب الأول تفريغ النفس من المشاغل والهموم قدر الإمكان فالاستمتاع الجيد بالجنس يتطلب حالة نفسية جيدة في أغلب الأحيان .

2- أيضا لابد أن يكون الجسم في حالة جيدة من النشاط فممارسة الجنس والبدن مرهق ومتعب لاتساعد على الاستمتاع بالجنس ، فالبدن المرهق المتعب الذي أضناه السهر لن يستمتع بالجنس كما يستمع البدن النشيط الذي أخذ بحظه من الراحة وليس معنى هذا عدم ممارسة الجنس في ساعات الليل المتأخرة ولكن لابد أن يكون البدن مرتاحا نشيطا.

3- المكان الذي سيتم فيه ممارسة الجنس بين الزوجين من الأفضل أن يكون مهيئا وهذا يختلف باختلاف الأذواق والمقصود أن لا تكون هناك منغصات أثناء العملية الجنسية .

4- لابد أن يكون هناك هدف من الاتصال الجنسي وهو الاستمتاع بالجنس وإشباع الغريزة لكلا الزوجين وحين يحرص الزوجان على وجود هذا الهدف قبل الاتصال الجنسي فإن ذلك يساعد على الاستمتاع بالجنس .

5- عند الدخول إلى المكان الذي ستتم فيه العملية الجنسية قل ( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا ) حتى تكون للزوجين حرزا إن شاء الله من أعين الشياطين وأذاهم .

6- تبدأ التهيئة للاتصال الجنسي بالكلام والقبلات والمداعبات , وغير ذلك من حركات مثيرة للشهوة وتساعد على التهيئة للاتصال الجنسي .

7- عندما يصبح الزوجان في حالة إثارة كاملة ( وهنا لابد أن يراعي الزوجان بعضهما البعض فأحيانا يصل الرجل إلى الإثارة الكاملة والزوجة لم تصل بعد أو العكس ) حين يصبح الزوجان في الإثارة تبدأ عملية الإتصال بين الجسدين ويمكن للزوجين ممارسة الجنس بأوضاع مختلفة ويستمر النكاح حتى يصل الطرفان إلى بلوغ اللذة النهائية وهي القذف عند الرجل والرعشة عند المرأة .

8- بعد نهاية الاتصال الجنسي تحتاج المرأة أكثر من الرجل إلى كلام لطيف وقبلات خفيفة وأحضان لبضع دقائق وهذا مايهمله معظم الرجال وهو مما يفسد متعة الجنس عند الزوجات .

والآن سنحاول التفصيل في بعض النقاط

اختارا الوضعية التي تريحكما

يجب أن تتحدثا عن هذا الأمر بكل وضوح، وتعرفا الوضعيات التي يفضلها كل طرف وتشعره بالراحة، فإذا لم تكن مرتاحا فكيف تشعر باللذة والمتعة. هناك عدة وضعيات معروفة، بالإضافة إلى خيالكما الواسع. ولكن أبدا لا تحدد الجماع بطريقة واحدة، وإلا أصبح أدائه مملا، وفاترا.

لا مانع من استعمال المراهم المرطبة والملينة
عادة ما يطغى التوتر على الجو العام، خصوصا للأزواج الجدد، الذين يريدون البدء في الحياة الزوجية مباشرة، ولكن ما يجب أن يعرفه الشريكان هو أن التوتر والضغط النفسي يسببان حالة من الجفاف في المهبل، وهذا يسبب ألم شديدا عند ممارسة الجنس. لذلك فمن أهم الأشياء التي ينصح بها الخبراء، هي البدئ بممارسة الجنس بطريقة صحيحة وبدون ذكريات مؤلمة، وذلك باستعمال كريم خاص أساسه مائي، وهو متوفر في الصيدليات وعند أطباء الصحة الجنسية.

ليتعلم كل واحد منكما كيف يعامل الآخر
يقول خبراء الجنس أن النساء يجب معاملتهن بنعومة وببطء، بينما يجب معاملة الرجل بخشونة وسرعة. وهذا سر بحد ذاته، فالمرأة تستجيب للمسات الناعمة والحركات اللطيفة التي تحاكي أنوثتها ولا تسبب لها الألم والفزع. بينما وفقا لطبيعة الرجل فإنه يحتاج إلى القوة والسرعة، لهذا يلاحظ الأزواج في نهاية العملية الجنسية أن الرجل يصبح أسرع لأنه على وشك القذف.

لا تحكما على حياتكما الجنسية من خلال ممارسة واحدة
هل قمتما بممارسة الجنس مرة واحدة، وحكمتما على الموضوع أنه مؤلم وغير ممتع. هذا خطأ شائع خصوصا بين الأزواج الجدد. الجماع أو الممارسة الجنسية طبيعة موجودة في الإنسان والحيوان وسائر الكائنات الحية، وأساسها الغريزة للتكاثر, ولكن إذا تعرضنا لصدمة من أول مرة فعلى الأرجح أننا قد لا نتشجع للقيام بها مرة أخرى، وهنا الخطأ الأكبر لأننا إذا لم نتمرن لن نعرف كل أسرار العملية الجنسية، ولن نشعر بمتعتها. وحدها الممارسة ستزيد من معرفتك بالجنس، وستزيل كل المخاوف.

تعامل مع المشاكل الخاصة بمرونة
بعض الرجال قد يلجئون للعادة السرية لإشباع رغباتهم والتخلص من الضغط الجنسي خصوصا في فترة المراهقة، والبلوغ المبكر، والعادة السرية في رأي العديد من الأطباء حالة طبيعية يقوم بها الشاب للتنفيس عن الضغوط الجنسية التي تؤرقه، وإذا لم تتعدى مرات قليلة ولم تتحول إلى هوس فإنها طبيعية، وغير مؤذية. ولكن المشكلة عند هؤلاء، تكون في أن الرجل يصبح بحاجة إلى إثارة أكبر واحتكاك أسرع لبلوغ الذروة، لأن الأعصاب اعتادت على حركة معينة. فإذا كان الزوج يعاني من هذه المشكلة فهو بحاجة إلى معاملة خاصة، وينصح الخبراء هنا باستعمال المراهم، مع المداعبة المطولة، فقد ينجح في بلوغ الذروة ولكن لا دواء يستطيع إعادة الأعصاب إلى وضعها الأول، لهذا لاينصح بالافراط في استعمال العادة السرية.

جربا الألعاب الجنسية.. تحرك الركود
إذا كنتما مغامران وتحبان التجديد، فيمكنكما الاستفادة من المجموعة الواسعة من الألعاب الجنسية التي ستبدو أحيانا مضحكة، ولكنها تساهم في تحريك ركود العلاقة الجنسية، وحتما ستحصلان من خلالها على متعة ما. بالطبع إذا كنتما تحبان هذه الأمور. المهم أن تجربا الفكرة وتأخذا وقتكما لتعتادا على الألعاب ثم حاولا ولن تخسرا شيئا. وعلى العموم المحاولة معا أفضل من عدم المحاولة.

لا يكن أحدكما سلبيا
لا شيء أسوء من الشريك السلبي الذي يستلقي إلى الوراء وينتظر أن تنتهي من ما تقوم به. وكأن العلاقة الجنسية لا تعنيه، فهو مستقبل ولا شيء غير ذلك. وهنا ينصح الخبراء الأزواج بأن يتحركا قليلا وإلا فلن يشعرا بمتعة الممارسة الجنسية أبدا. أما إذا كان أحدكما لا يحب شريكه، فليصارحه بهذا الأمر، ولكن ليتحمل العواقب لأنه سيصبح مهمشاً دائما في العلاقة الجنسية. لن يكلفه شيئاء إذا عانقه، وداعبه، ولعب بشعره، ونترك الباقي لخياله، توجد على جسم الإنسان ألف نقطة عصبية يمكنه من خلالها إثارة الشريك والاستمتاع معا.


فنون الإمتاع في أوضاع الجماع

يعتبر الجماع الجنسي من أشهى لذات الحياة الزوجية وما لم يحقق الزوجان النشوة الجنسية فإن حياتهم تنقلب إلى جحيم. فقد يخون الزوج زوجته وقد يتزوج امرأة أخرى سرا تتقن فنون الإمتاع في تغيير الأوضاع. فهناك أوضاع ممتعة وأوضاع مؤلمة وأضاع مملة وأوضاع محرمة (جماع الدبر) شرعا، وأوضاع ممنوعة طبيا خاصة على النساء الحوامل في أثناء الحيض والنفاس والمرض، وأوضاع مرهقة لمرضى القلب وآلام الظهر.

ويوميا أتلقى عشرات الاتصالات والرسائل بريدية تسألني عن أفضل وضعيات الجماع.. وما هي الوضعيات الحديثة التي تحقق النشوة الجنسي؟ وما هي الأوضاع الممنوعة على المرأة الحامل؟ ماهي الوضعيات المختلفة للجماع الجنسي - البرود الجنسي ووضعية G-Spot لتحقيق الأورجازم، سرعة القذف وعلاجها بتغيير الوضعيات من الوضعية العادية إلى وضعية الفارسة... وهناك مرضى آلام الظهر والعمود الفقري الذين تناسبهم الوضعية ذاتها وكذلك مرضى القلب، والإرهاق والضغط.

وهناك بالحقيقة أكثر من 150 وضعية للجماع الجنسي ويمكن تطبيقها للحصول على النشوة الجنسية.

فالجماع هو التقاء الرجل بالمرأة والوطء والغشيان والملامسة والإيلاج والبضع... وفوائده هو التناسل والإنجاب وتحقيق قدر من الإشباع الجنسي والشعور بالسعادة، والتخلص من التوتر النفسي والأمان عند النساء. والحماية من الأمراض التناسلية.

ويختلف التجاوب الجنسي بين الذكر والإنثى ويلزم لتحقيق النشوة البدء بالتقبيل والاحضان والمداعبة والملاطفة لفترات طويلة وملامسة الأماكن الحساسة في جسم المرأة كالثديين والبظر ومص اللسان. و99% من النساء تهوى التقبيل قبل الجماع و87% تهوى التقبيل بعد الجماع مباشرة ولأن الانعاظ في النساء بظري وليس مهبلي في غالبية الأحوال لهذا ننصح تقبيل ومداعبة البظر.

واستثارة بظرها خارجيا سواء يدويا أو بالعضو أو باللمس أو بالتقبيل بالشفاة واللسان والذة التي تستشعرها المرأة تأتي من هذه الحركات للبظر وما يتصل به من أجزاء مجاورة للفرج وليست من الإيلاج للقضيب للمهبل دون البظر ولذا كانت أفضل وضعيات الجماع التي تتلو مداعبة البظر سواء بالأصابع أو اللحس بالشفاه وباللسان وقد ثبتت أن 60% من الأزواج يلجئون إلى لعق البظر في المرأة كنوع من التغيير في ممارسة الجماع وأن 47% من الزوجات قديما يمارسن لعق القضيب وتقول موسوعة الجنسية أن تكرار لحس الفرج أو مص القضيب دليل لواطة كامنة بالزوجين معا والمرأة التي تطلب لعق فرجها على الدوام بها ميول ذكرية وقد تطلب بعض الزوجات الطلاق بسبب استحيائها من طلب زوجها أن تمص قضيبه وقد تضطرب إذا لعق فرجها بسبب الهياج الجنسي الذي يصيبها من الملامسة باللسان والفم..


· انواع الأوضاع الجنسية

· هناك الوضع الطبيعي حيث الرجل فوق المرأة وهو الوضع الذي يتحالف فيه الزوجان بأن تستلقي المرأة بوجها إلى الأرض كأنها ساجدة وتعلو مؤخرتها ثم يأتيها الرجل من الخلف. ويسمى هذا الوضع الفرنسي الذي يتقوس فيه الظهر وكان العرب يسمونه المخافة

· وهناك أوضاع يتواجه فيه الزوجان وهو مناسب للإنجاب وهو الوضع الذي يعلو فيه الرجل المرأة ويبدأ الرجل الجماع بحركات عنيفة أو رقيقة وقد تحرك المرأة بحوضها من الأمام والخلف.

. ووضعية المرأة على ظهرها وساقيها لأعلى فوق كتفي الزوج أو رفع ساق واحدة أو جماع مع المرأة على بطنها أو على الكرسي أو على حافة السرير أو الوضعية المرأة أعلى وهي وضعية الفارسة وهي تناسب الرجل سريع القذف والمصاب بآلام الدسيك بالظهر أو القلب وفيه تنعظ المرأة بسهولة وتصل لقمة النشوة عندما يداعب الزوج بظر الزوجة بيديه والمرأة تحتوي الزوج بأسفلها متمددا بين فخذيها وتقوم هي بالدور النشط في الجماع وكأنها فارسة فوق الحصان وهي تجلس فوق وتمسك قضيبه بيديها وتدخله شيئا فشيئا وهذا الوضع يساعد أدخال القضيب بكامله لهذا فهذا الوضعية ملائمة للرجال ذوات القضيب القصير. وقد تزوج رجل ثري من شغالته الآسيوية بسبب الإبداع في فنون الجماع لا بسبب السحر والخداع.

· الوضعية المريحة للحامل.. الجماع الجانبي Side Position وتفضله حوالي 30% من النساء حيث يتفاعل الزوج مع زوجته وتحتوي المرأة جسم الزوج بين فخذيها ودخول القضيب لا يكون كاملا وهذا يريح المرأة الحامل وبامكان الزوجين تغيير هذه الوضعية بأن ينقلبان على الجنب بعد الإيلاج والزوج فوق زوجته أو العكس.

· وهناك أوضاع الجماع في الوقوف - الزوجان متقابلان أو متخالفان - ووضعية الجماع على الكرسي بحيث يجلس الزوج أولا ثم تجلس الزوجة على فخذيه وتمسك قضيبه وتلجه بمهبلها وقد تمد ساقيها إلى الأمام أو تلفها حول فخذيه وتمسك قضيبه وتلجه بمهبلها وقد تمد ساقيها إلى الأمام أو تلفهما حول حوضه وتميل للخلف وتحرك نفسها حركة دائرية.

· وهناك وضعية الوضع الطولي.. أو الرجل بكامل ثقله على المرأة ووضع الوسادة مع ثني الركبتين إلى الصدر ووضع الزوجة ساقيها على الأرض وتكون هي فوق السرير أو على الأرض والرجل يقف على ركبتيه ليكون حوضه أمام حوضها وهو الوضع الأصلح للحامل. حتى لا يهبط ثقليه على بطنها الممتلئ

وهناك وضعيات الدخول من الخلف ولكن بالفرج بينما المرأة ترقد على ظهرها على بطن الرجل أو صدره ووضعية القرفصاء ووضعية الدخول والرجل واقف والمرأة نصف منبطحة للأمام والرجل من خلفها

وهناك وضعيات يتبادل الزوجان فيها اللعق أو المص للقضيب والفرج وهو وضع 69 - بحيث يكون فرج الزوجة وبظرها في فم الزوج وقضيب الزوج في فم المرأة ولكن هذا الوضع ممنوع للمرأة الحامل. وهناك وضعيات أخرى لللإهاجة باليد أو العادة السرية المتبادلة وهو وضع يمارسه 99% من الأزواج حسب تقرير كينسي الشهيرة بأمريكا.

وللإنعاظ أو النشوة القصوى 4 مراحل أساسية هي الإهاجة بعد 10 ثواني من الجماع حيث ينتصب البظر ثم هضبة الجماع وتدوم 30 ثانية ثم مرحلة الأنعاظ حيث تنعظ الزوجة وقد تقذف الزوجة قبل أو مع أو بعد الزوج ثم مرحلة الأرتخاء التي تلي الإنعاظ.

·وهناك بعض النساء قد يصلن للنشوة بوضعية دون أخرى ووضعيات حديثة هي ملامسة الزوج بيده أو لسانه أو قضيبه لمنطقة جي سبوت داخل الفرج وتحقق الإنعاظ السريع والمتكرر لنسبة 50% من النساء كن يشتكين من البرودة الجنسية وهناك الجماع الجنسي والجماع النفسي والجماع الخيالي والجماع التلفوني والجماع الإلكتروني وأفضل أنواع الجماع هو ما يحقق النشوة الكاملة للزوجين معا ابتداء من الملاعبة والملاطفة والمداعبة لفترات طويلة ثم الإيلاج للقضيب بالمهبل بعد ملامسة البظر حتى تتهيج الزوجة وتتهيأ للوصول للأورجازم الشديد.


>>>>>>>> يتبع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.skoono.com
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2
المــــديـــــــر العـــــــــام
المــــديـــــــر العـــــــــام
avatar

ذكر
الدولة / المدينة : سوريا/اللادئية
رقم العضوية : 4
الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 10026
العمر : 27
العمل/الدراسة : مدرسة الحياة
. . :
أيا معشر العشاق بالله خبرو

أذا حل عشق بالفتى كيف يصنع !؟

زيـ*ـنـ*ـة





الأوسمة
 :
الأوسمة



معارف:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: أسرار الحياة الجنسية بين الزوجين !!! لاحياء في الدين والعلم:)   08/11/11, 03:14 pm

ربي يسلم هالآيديييييييييييييييييين
ثانكس
دمت بكل الود والاحترام
تمينياتي لك
بالتوفيق




عذرَاً يَا نِساء الكوْن
فَـا حَبيبتي لَيْسَتْ كسَائِر الانَاثْ
فَهِي انْثَى يستأذْنُ مِنْهَا القمر كل ليلةٍ
و ينحني لَـهَـا ] احْترامَـاً ] حتى يـبـدأ ~ المساء
       زيےـنہة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
avatar

انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 23
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: أسرار الحياة الجنسية بين الزوجين !!! لاحياء في الدين والعلم:)   08/11/11, 04:09 pm

نورت صفحة موضوعي نجوم

في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.skoono.com
 
أسرار الحياة الجنسية بين الزوجين !!! لاحياء في الدين والعلم:)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)! :: القســـــــــــــــم الاجتــــــــماعــــــــي :: منـــتــــدى الأســـــــــرة والحــــالات الاجتــــماعــيـــة-
انتقل الى:  
مشاركة هذه الصفحة
Share |

إحصائيات منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)!
أكثر المواضيع مشاهدة

أكثر المواضيع ردود
المواضيع المييزة والحصرية
الموضوع شوهد
الموضوع ردود الأطفال والرسم
سوبر ستار المنتدى 6024

سوبر ستار المنتدى 1078
رزانة الحديث تفوق الثرثرة
من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 4965

من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 862
سؤال لم يستطع احد الاجابة علية؟
♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 4607

عد للعشرة وحط عضو بالسجن 797
غربة وهجر وأشواق
عد للعشرة وحط عضو بالسجن 4311

♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 724
تـبـاً للغــــدر والخيـــــانـــة.....
عبة شد الحبل بين الشباب والبنات 3840
لعبة شد الحبل بين الشباب والبنات 721
امثال محرمة

أفضل فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل الأعضاء في  الشهر
أفضل الأعضاء في المنتدى
* jakleen * 1410

* jakleen * 294
* jakleen * 6837
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 495

¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 75
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 6388
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 409

سهيل 66
! شهرزاد ! 6204
! شهرزاد ! 378

!(¯°•سكون الليل•°¯)! 74
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 4463
القطة الناعمة 309

نجلا 34
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 2600
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mäläk sÿ - 13615
 
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2 - 10026
 
!(¯°•سكون الليل•°¯)! - 8047
 
! شهرزاد ! - 6927
 
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ - 3285
 
امبراطور البحر - 2812
 
يا لزيز يا رايق - 1504
 
القطة الناعمة - 1075
 
Pr!nce$s - 793
 
يارا - 642
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر