الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 زوجات استخدمن ذكائهن.. فماذا حدث؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
avatar

انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 23
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: زوجات استخدمن ذكائهن.. فماذا حدث؟؟   16/01/12, 11:35 am


زوجات استخدمن ذكائهن.. فماذا حدث؟؟



رغم قدسية العلاقة الزوجية .. لكن أحيانا يكون من الضروري إنهاؤها بالطلاق، عندما تصبح الحياة بين الزوجين مستحيلة، وأحيانا أخرى تكون النهاية غير متوقعة كقيام أحد الطرفين بالتخلص من الطرف الآخر بطرق رسمها العقل ونفذها العمل، ومن أفظع تلك الطرق هي القتل - الذي تمارسه الزوجة ضد الزوج في أغلب الأحيان - لأنها هي الطرف الأضعف وكذلك الأذكى.

عند قيامها بذلك لم تعد تريد الوقوف بجانب زوجها، ولا تريد أن يقف زوجها بجانب أي أحد من بعدها، فتدبر وتدبر بأساليب إبداعية إجرامية لا يمكن أن يتخيلها عقل ولا خطرت على قلب بشر، وحتى تأخذ حذرك أيها الزوج الذي ربما قد تؤخذ غدرا .. قدمنا لك بعضا من أغرب وأكثر جرائم قتل الأزواج ترويعا، "لا تخف لكن احترس فقط".

الزوجة (أجريبينا) والريشة
لكي نسرد لك القصة .. يجب أولا التعرف على (كلوديوس) الإمبراطور الروماني الذي عرف أيضا باسم (طيباريوس) قيصر "أوغسطس جيرمانيوس" الذى كان غارقا في بحر من المشكلات الزوجية الكبيرة مع الزوجة الخامسة له المعروفة باسم(أجريبينا)، فقد عرف عنه على مستوى عام شكواه من سوء حظه في الزواج من العديد من الزوجات الغير متفقات معه.

وما حفز تلك الزوجة على عملها المشين؛ لم ينبع من حاجتها إلى الانتقام قدر ما هو نابع من خوفها من فقدان مكانتها ووضعها بين الناس، حيث تخيلت نفسها وابنها يحتلان مكان الزوج عندما يغيب عن الصورة، وما أكد رغبتها المتوحشة قيام زوجها بإطلاق التصريحات تنوه عن مصالحته مع ابنه (بريتانيكوس) الذي كان من المتوقع أن يزج بابن تلك الزوجة المدعى (نيرو) بعيدا عن حكم روما.

لذلك رغبت في إزاحة زوجها بعيدا عن طريق طموحاتها، لكنه لم يكن من المنطق الذي دفعها في ذلك الوقت إلى استخدام السم، الذي تم تقديمه له فقد كان بطيئا ومؤلماً، وعندما بدا أن ذلك الرجل العجوز لن يموت بسرعة أرسلت له عبداً حاملا ريشة لتساعده على التقيؤ مدعية أن هذا علاج لحالته، وربما عالجته بالفعل إن لم تقم بغمسها في مزيد من السم.


الزوجة (روث سنيدر) والكلورفورم
قررت السيدة (روث سنيدر) - وهي ربة منزل من مدينة كوينز بنيويورك - أن تقتل زوجها على يد عشيقها الذي رغبت في أن يأخذ مكانه والمعروف باسم (هنري جود جري) وكان بائعاً لمشدات الخصر، خطط الاثنان معا لقتل زوجها (البرت)، لكن لم يحدث هذا قبل أن تقوم الزوجة (روث) بتوقيع وثيقة تأمين على الحياة، والتي سوف تعود عليها بكثير من المال إذا تمت مهاجمته وقتل من خلال عمل عنيف.

حاول كل من الزوجة الخائنة وعشيقها، بالرغم من عدم قدرتهم على إجادة القراءة، بمختلف الطرق للتخلص من الزوج المسكين لكنهم استسلموا في النهاية عندما أصبح من الصعب السيطرة عليه، حاول العشيقان خنق الزوج ألبرت وعندما فشلوا في قتله بسرعة قاموا بحشو أنفه بخرق مغموسة في مادة الكلوروفورم، التي إن زادت الجرعة منها تسبب الاختناق.

بعد موت الزوج بتلك الميتة المفجعة .. حاول العشيقان جعل مكان الجريمة كما لو أنه تعرض للهجوم أو الاقتحام، لكن لم تنخدع الشرطة بهذا، وبفصل الزوجة عن عشيقها والتحقيق مع كل منهما على انفراد؛ اعترفا على بعضهما البعض وحكم عليهما بالإعدام، حيث عوقبت الزوجة الخائنة بالموت على الكرسي الكهربائي.


الزوجة (باميلا) والمفاجأة
مثلما فعلت الزوجة السابق ذكرها (روث) قامت هذه الزوجة الذكية - التي كانت تبلغ من العمر 23 عاما - باستخدام عشيقها الذي كان يبلغ من العمر 15 عاما في ذلك الوقت لقتل زوجها، حيث تمكن بالتواطؤ معها وإطلاق النار على الزوج (جورجي سمارت) عند دخوله بيته.

لن تكن لتتمكن الشرطة من فك شفرة تلك الجريمة، إذا لم تقع باميلا في خطأ نسيان أن المراهقين أشخاص غير مؤتمنين على حفظ الأسرار والآن تدفع ثمن تخطيطها هذا.


الزوجة (لاريسا) والزوج الذائب
كان لدى الزوجة (لاريسا شوستر) عشيق أيضا، لكن كونها خبيرة في الكيمياء الحيوية وكان لديها معملها الخاص، وهذا كان اجتماع ضار لزوجها (تيموثي) الذي كان يقاوم شرها الخفي، فقامت هي وعشيقها بخطف الزوج تعيس الحظ (تيموثي) مستخدمين بندقية صاعقة ومادة الكلوروفورم للسيطرة عليه.

أثناء فقدانه للوعي كان لايزال على قيد الحياة لكنه عاجز عن الحركة؛ لذلك قامت المجرمة وعشيقها بوضع جثته داخل برميل ثم بدأت الزوجة في سكب "حمض الهيدروكلوريك" فوقه، وعند اكتشاف الجريمة لم تجد الشرطة إلا الجزء السفلي من جسمه بسبب الحزام الذي كان يربط الجسم، وبسبب هذا حكم على تلك الزوجة بالسجن مدى الحياة على جريمتها البشعة.


الزوجة (كلارا)
الجديد هنا عدم وجود عشيق لتلك الزوجة، لكنها كانت على ثقة من علاقة زوجها بامرأة أخرى، استأجرت مخبراً خاصاً ولم يؤكد لها أسوأ مخاوفها فقط، إنما دعاها إلى فندق كان يذهب إاليه الزوج الخائن (دافيد هاريس) لممارسة الرذيلة مع عشيقته، تحول هذا إلى مواجهة قاتلة وعندما توجه "دافيد" نحو سيارة عشيقته ردت الزوجة بعنف.

ركبت سيارتها المرسيديس واندفعت مسرعة ودهست زوجها بالسيارة، وكررت نفس العمل مرات متتابعة وهو راقد على الأرض، حاولت أن تخبر الشرطة أن هذا كان حادثاً حيث انزلقت قدمها ولم تتمكن من التحكم في السيارة، لكن اعترفت عليها ابنتها التي كانت تجلس بجوار أمها في السيارة وهى الآن تنفذ عقوبتها بالسجن مدى الحياة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.skoono.com
 
زوجات استخدمن ذكائهن.. فماذا حدث؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)! :: القســـــــــــــــم الاجتــــــــماعــــــــي :: منـــتــــدى الأســـــــــرة والحــــالات الاجتــــماعــيـــة-
انتقل الى:  
مشاركة هذه الصفحة
Share |

إحصائيات منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)!
أكثر المواضيع مشاهدة

أكثر المواضيع ردود
المواضيع المييزة والحصرية
الموضوع شوهد
الموضوع ردود الأطفال والرسم
سوبر ستار المنتدى 6024

سوبر ستار المنتدى 1078
رزانة الحديث تفوق الثرثرة
من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 4965

من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 862
سؤال لم يستطع احد الاجابة علية؟
♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 4607

عد للعشرة وحط عضو بالسجن 797
غربة وهجر وأشواق
عد للعشرة وحط عضو بالسجن 4311

♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 724
تـبـاً للغــــدر والخيـــــانـــة.....
عبة شد الحبل بين الشباب والبنات 3840
لعبة شد الحبل بين الشباب والبنات 721
امثال محرمة

أفضل فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل الأعضاء في  الشهر
أفضل الأعضاء في المنتدى
* jakleen * 1410

* jakleen * 294
* jakleen * 6837
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 495

¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 75
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 6388
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 409

سهيل 66
! شهرزاد ! 6204
! شهرزاد ! 378

!(¯°•سكون الليل•°¯)! 74
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 4463
القطة الناعمة 309

نجلا 34
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 2600
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mäläk sÿ - 13615
 
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2 - 10026
 
!(¯°•سكون الليل•°¯)! - 8047
 
! شهرزاد ! - 6927
 
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ - 3285
 
امبراطور البحر - 2812
 
يا لزيز يا رايق - 1504
 
القطة الناعمة - 1075
 
Pr!nce$s - 793
 
يارا - 642
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر