منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
mäläk sÿ


انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 29
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Left_bar_bleue5/5كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty_bar_bleue  (5/5)

كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty
مُساهمةموضوع: كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا   كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا I_icon_minitime08/12/10, 12:26 pm







كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا 631484943




كل امرأة تعرف أن علمها، ودراساتها لا تعفيها من مسؤوليتها، وكل زوجة عاملة تدرك أن زوجها ينتظرها كامرأة، وشريكة، وليست كمديرة عامة! وأن هناك أطفالاً يحتاجونها كأم وصديقة.. تتساوى في ذلك الزوجة العاملة، أو المتميزة النابغة، إنه العطاء.. الفطرة التي طُبعت عليها المرأة، في حين أشارت دراسات عدة إلى أن نسبة طلاق المرأة الناجحة تبلغ ضعف نسبة طلاق المرأة العادية.



وهنا يقتحمنا ألف سؤال: هل يخاف الرجل من ذكاء المرأة؟ هل يهرب الزوج من تميز زوجته، ونجاحها.. لدرجة تصل إلى حد الطلاق؟ وهل يفضلها البعض منهم أقل علما وذكاء.. وحبذا لو كانت ساذجة.. غبية؟!



الدراسات الحديثة تكشف لنا ذلك في هذا الموضوع





بداية أثبت العلم الحديث أن حجم مخ الرجل أكبر من حجم مخ المرأة، مما يعني زيادة الخلايا الدماغية لديه! كما أكد استطلاع للرأي ضم مجموعة من الشباب الجامعيين -100 شاب- أن أكثر ما يثير إعجابهم في المرأة هو الذكاء، وحسن التصرف، ونفس العينة رفضت الزواج منها!! كما أنهم يرفضون، ويخافون من المرأة التي تتظاهر بالغباء لإرضائهم، وعللوا ذلك بالقول: مادامت تخفي عقلها فهي قادرة على إخفاء أشياء أخرى، ومعها لن يستطيع الزوج مراوغتها، أو الضحك عليها، والمثل الشعبي يقول«ابعد عن الشر وغنِّ له» ومرحبًا بالمرأة الساذجة، هادئة الطباع المطيعة.



«الطلاق للمثقفات»



هو العنوان الذي طرحته رسالة علمية بجامعة عين شمس، اختارت الرسالة عينة في دراستها من بين 80 سيدة جامعية، حاصلة على درجة الماجستير، أو الدكتوراه، يعملن، ولهن رواتب، وجميعهن مطلقات.

وبحثًا عن الأسباب أرجعت الدراسة سبب طلاقهن إلى


عدم قبول الزوج دخول زوجته إلى عالم الشهرة والنجاح.. وبقائه -هو- في الظل.. منزويًا!


إضافة إلى رغبته الدائمة في أن يكون في مكانة أفضل داخل الأسرة.. فلا يريد من تحاسبه على الشاردة والواردة حتى يفعل ما يحلو له، فهي بذكائها ستكشفه، حتى إن قابلها بابتسامة مصطنعة.. مرتديًا قناع الزوج المحافظ الغيور.


كما رمت الدراسة ببعض أسباب الطلاق على المتعلمات - أنفسهن- حيثُ قالت:


بعضهن يحرصن- بالفعل- على عملهن أكثر من البيت؛ نسبة إلى الجهد والوقت المبذول، وسنوات الدراسة الطويلة، إلى جانب أن استقلال المرأة الاقتصادي، وقدرتها على إعالة نفسها، وأطفالها شجعها على طلب الطلاق، والتمرد على ما لايعجبها، أما أقوى أسباب الطلاق - كما وردت بالرسالة- فهو ارتفاع دخل الزوجة عن الزوج.



ظاهرة عالمية


رفض وطلاق الزوجات الأكثر نجاحًا ينطبق على الفتيات المتميزات -أيضًا- واللاتي يحملن رصيدًا من الذكاء والتميز كبيرا، فالشباب يرفضونهن، ويمتنعون عن الارتباط بهنّ.. مما يزيد من نسبة العنوسة.


ويؤكد الباحثون الاجتماعيون أن هذا الرفض من جانب الشباب يُعد ظاهرة موجودة في الدول النامية أوضح منه في الدول الصناعية.. بسبب

تعظيم صفة الذكورة مع أسلوب التنشئة، والذي يُبقي الرجل في المركز الأقوى المفضل، المتميز إلى آخر يوم في حياته، وإن حدث وتزوج فهو يحاول هدم تلك المرأة الناجحة المتميزة، والتي يساعدها ذكاؤها على التقدم والرقي دومًا،والغالبية يفضلنها.. فاشلة، قابعة في الظل.. ليظهر هو في الصورة.


كما أنهم يقنعون أنفسهم بأن الذكاء يقلل من جمال المرأة!


ومن الناحية النفسية يصف علماء الطب النفسي هؤلاء الرجال الرافضين المطلقين لزوجاتهم الناجحات، والأكثر علمًا أو ذكاءً ودخلاً منهم -كما يقول الدكتور «إسماعيل يوسف» أستاذ الطب النفسي بجامعة قناة السويس- بأنهم شخصيات مهزوزة، يريدونها زوجةأقل منهم في كل شيء.. حتى يستطيع الزوج أن يمارس عليها سطوته.. ومن ضعفها يستمد قوته، ويحقق سعادته.



كما أنهم يفتقدون الثقة بالنفس، وغيرتهم من النوع المرضي التي تسبب التوتر بالبيت، الذي ينعكس سلبًا على الأبناء والزوجة، فتُستنفد طاقاتها، وتظل في حيرة من أمرها بين البيت ومسئولياته، والعمل وأعبائه.




راتب الزوجة


يبدو أن الراتب الكبير للزوجة والذي يفوق دخل الزوج هو الترجمة الحقيقية للتميز والذكاء، بدليل أن نسبة 70 %من الرجال العرب لا يتقبلون فكرة أن راتب الزوجة أعلى من راتبهم؛ فمع هذه الزوجة لن يكون للرجل دور، وكل هذه الأفكار السلبية -كما تقول الدكتورة«سوسن السيد» أستاذة علم الاجتماع- ترجعها إلى عامل التنشئة الاجتماعية الذي يوجه الشخصية، ويصقلها، ويمكنها من النمو والاتزان والتكامل مع الذات، والتكيف مع المجتمع، ومن هنا كانت الصعوبة في التخلص من هذه الفوقية التي كانت -وما زالت- تُستخدم تجاه المرأة والفتاة.. فنجد الرجل يبحث عن الفتاة المتواضعة المسالمة والمربية الناجحة.. حتى لا تنقص من رجولته المتمثلة في السيطرة والهيمنة والحضور بشكل أقوى.



دراسة وسؤال


كل هذا الرفض، وهذه النسب من حالات الطلاق للمتعلمات الناجحات أصابت العلماء بدهشة دفعتهم للسؤال:



هل أصبح الغباء صفة محببة ومرغوبة في المرأة؟


والإجابة طرحتها دراسة أجراها مؤخرًا مكتب شؤون الأسرة بفرنسا، والتي أفادت أن77 % من الرجال يفضلون المرأة محدودة الذكاء شريكة لهم، ويهربون من الذكية المتفوقة خوفًا من أن تصبح كمبيوترا منظمًا يرصد الأخطاء، ويحاسب على كل صغيرة وكبيرة، وينسون-كما تقول الدراسة- أن تركيز المرأة أو الفتاة وتميزها في دراستها وعملها، لا يبعدها عن صورة الأنثى الجميلة المتفهمة الواعية لمتطلبات زوجها وبيتها وحياتها.



مارأيك عزيزتي المرأة؟؟

انت ايضا عزيزي الرجل مارأيك في نتائج الدراسات؟؟






كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا 409992638
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.skoono.com
TROY
مشرف قسم الفن
مشرف قسم الفن
TROY


ذكر
رقم العضوية : 103
الابراج : الحوت
عدد المساهمات : 591
العمر : 33
العمل/الدراسة : طالب هندسة مدنية
. . : النص

كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا   كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا I_icon_minitime08/12/10, 02:15 pm

موضوعك حساس للغاية اختي جاكلين


اولا المراة المتفوقة عليها ان تكون ذكية في حياتها الزوجية


متلما هي ذكية في عملها


كيف ذلك؟


عليها التواضع امام زوجها لو كانت هي اكتر راتب شاهريا منه


و من ثم عليها بقدر الامكان رفع من مكانت زوجها عندها

عدم الاقتراب من الجدال مع الزوج و الابتعاد عنه قدر الامكان


لان المرأة عندما تجادل قد لا تستطيع التحكم في ما تقول فتعايره بمستواه الدراسي او


راتبه او باي شيء هي متفوقة عليه فيه


فبهادا الشكل نكون قد عالجنا و لو بشكل بسيط من بعض المشاكل الي تحدث في الحياة الزوجية




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
mäläk sÿ


انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 29
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Left_bar_bleue5/5كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty_bar_bleue  (5/5)

كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا   كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا I_icon_minitime08/12/10, 06:14 pm




كلامك صحيح تروي ووجهة نظر منطقية

و بعتقد انو المطلوب من الزوج احيانا انو يحسس المرأة بقيمة نجاحا و يفرح معا بالنجاح لان هالشي ابدا مو معناتو انها احسن منو ,, نجاحا من نجاحو و تفوقها من تفوقوا

بهالشي الدور بدو يكون على الطرفين باستشعار قيمة الآخر و نجاحو و تفوقوا و احترام هالشي من قبل الطرفين

لان كمان في ازواج كتير بيحسسوا زوجاتهون بالدونية و بإنهم اقل منهون بالمستوى العلمي مثلا او الدراسي و هالشي ممكن يخلق كمان ردة فعل سلبية لدى المرأة

بتشكرك على مرورك العطر

لك مني اطيب امنياتي و فائق احترامي وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.skoono.com
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2
المــــديـــــــر العـــــــــام
المــــديـــــــر العـــــــــام
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2


ذكر
الدولة / المدينة : سوريا/اللادئية
رقم العضوية : 4
الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 10027
العمر : 34
العمل/الدراسة : مدرسة الحياة
. . :
أيا معشر العشاق بالله خبرو

أذا حل عشق بالفتى كيف يصنع !؟

زيـ*ـنـ*ـة





الأوسمة
 :
الأوسمة



معارف:
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Left_bar_bleue5/5كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty_bar_bleue  (5/5)

كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا   كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا I_icon_minitime05/11/11, 11:32 pm

ششششكرا جزيلا
ربي يسلم هالآيدين
دمت برعاية الرحمن وحفظه
تمينياتي لك
بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
mäläk sÿ


انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 29
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Left_bar_bleue5/5كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty_bar_bleue  (5/5)

كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا   كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا I_icon_minitime07/11/11, 03:02 pm

شكرا على مرورك العطر نجوم

في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.skoono.com
 
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرجال ليسوا بحال افضل من النساء..فهم يلجأون الى عمليات التجميل ايضا ..:)
» هل ستكونين اسعد اذا كنتِ من الخجولات المنطويات، أم المتفتحات المنطلقات؟
» أنشطة لتنمية الذكاء الاجتماعي لدى الطفل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)! :: القســـــــــــــــم الاجتــــــــماعــــــــي :: منتدى حواء :: أسرار حواء-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
مشاركة هذه الصفحة
Share |

إحصائيات منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)!
أكثر المواضيع مشاهدة

أكثر المواضيع ردود
المواضيع المييزة والحصرية
الموضوع شوهد
الموضوع ردود الأطفال والرسم
سوبر ستار المنتدى 6024

سوبر ستار المنتدى 1078
رزانة الحديث تفوق الثرثرة
من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 4965

من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 862
سؤال لم يستطع احد الاجابة علية؟
♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 4607

عد للعشرة وحط عضو بالسجن 797
غربة وهجر وأشواق
عد للعشرة وحط عضو بالسجن 4311

♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 724
تـبـاً للغــــدر والخيـــــانـــة.....
عبة شد الحبل بين الشباب والبنات 3840
لعبة شد الحبل بين الشباب والبنات 721
امثال محرمة

أفضل فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل الأعضاء في  الشهر
أفضل الأعضاء في المنتدى
* jakleen * 1410

* jakleen * 294
* jakleen * 6837
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 495

¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 75
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 6388
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 409

سهيل 66
! شهرزاد ! 6204
! شهرزاد ! 378

!(¯°•سكون الليل•°¯)! 74
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 4463
القطة الناعمة 309

نجلا 34
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 2600
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mäläk sÿ - 13615
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2 - 10027
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
!(¯°•سكون الليل•°¯)! - 8047
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
! شهرزاد ! - 6927
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ - 3285
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
امبراطور البحر - 2812
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
يا لزيز يا رايق - 1504
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
القطة الناعمة - 1075
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
Pr!nce$s - 793
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
يارا - 642
كيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Emptyكيف تتزوجين اذا كنتِ ناجحة و 77% من الرجال يفضلنك محدودة الذكاء؟؟ لك آدم ايضا Empty 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر