منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

 

 موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
mäläk sÿ


انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 30
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Left_bar_bleue5/5موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty_bar_bleue  (5/5)

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty
مُساهمةموضوع: موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011   موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 I_icon_minitime09/02/11, 11:16 am

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 374419581


اهلا بكم معنا و موجز جديد للانباء


نتمنى ان ينال اعجابكم ...


بسم الله نبدأ




اثنان من المعتصمين يعقدان قرانهما بميدان التحرير

وسط هتافات المعتصمينن فى ميدان التحرير فوجىء الجميع بالميكروفون الرئيسى للميدان يعلن عن حفل زواج لاثنين من المعتصمين، وتحرك المتظاهرون بحثا عن العروسين لتهنئتهما ، لكن العثور عليهما كان صعبا لعدم ارتدائهما ملابس الزفاف المعتادة من بدلة وفستان أبيض.وأعلنت الميكروفونات عن اسمى العروسين وهما الدكتور أحمد ذعفان وعلا محمد، وتلا أحد الشيوخ أدعية الزواج بصوت عال ورددها الجمهور الغفير خلفه فى صوت تردد صداه فى ميدان التحرير، قبل أن يدعو لهما الشيخ صفوت حجازى، مشيدا بزواجهما فى هذا الجمع الطيب من الناس. وبعد أن أعلن المأذون عقد القران تعالت أصوات المتظاهرين بالزغاريد والتصفيق، وأطلقوا الصفارات .ووزع الاهل الزهور والمشروبات على الموجودين في المكان بعد أن أنهى الشيخ مراسم عقد القران.قالت علا (22 عاما) الحاصلة على شهادة في علوم الكمبيوتر "كان الخيار اما أن نترك ميدان التحرير ونعقد قراننا في صالة معزولة أو أن نحتفل بزواجنا هنا بين الناس في الميدان ، قررنا الاختيار الثاني."
وقال زوجها أحمد (29 عاما) وهو طبيب نفسي "هؤلاء المحتجون هم عائلتنا الان. عشنا وضحكنا واحتججنا معا في هذا الميدان خلال الاسبوعين الماضيين. علا وأنا أردنا أن يشاركنا الجميع فرحتنا."واضافت علا التي أوضحت أنها ليس لها أي انتماءات سياسية وانما تحلم بأن تكون مصر أكثر حرية "كان من الصعب علينا أن نترك الميدان بعد أن تكون بيننا هذا الرباط من الحب والوطنية مع ملايين المصريين.


عجوز هزمت عصابة بحقيبة يد

تحولت عجوز الى بطلة في الاعلام البريطاني، لتمكنها من احباط عملية سطو على محل مجوهرات كان ينفذها ستة مسلحين، بعدما هاجمتهم بحقيبة يدها.
وأظهرت صور التقطها أحد المارة، سرعان ما بثتها وسائل الاعلام ومواقع الانترنت، وجود لصوص يسطون في وضح النهار على محل للمجوهرات في نورثامبتون، وهم يرتدون ملابس سوداء واقنعة، فيما شركاء لهم ينتظرون في الخارج على دراجاتهم النارية. وبدا ان اللصوص يعملون من دون قلق، فيما كان الناس يشاهدون عملية السطو هذه من دون جرأة على التدخل.لكن سيدة عجوز ظهرت فجأة، واجتازت الشارع وهاجمت اللصوص بحقيبة اليد السوداء التي كانت تحملها، من دون توقف.وأدى هذا الهجوم المباغت الى حالة ذعر بين اللصوص وسقوط احدهم ارضا، والى تشجيع الناس على التدخل ايضا، فجرى القبض على ثلاثة من العصابة، ولم يسرق شيء من المجوهرات، على ما قالت الشرطة.



ومن الحب ما أطلق إنذارا كاذبا

وصل الحب بامرأة تشيلية الى حد إطلاق انذار كاذب بوجود قنبلة لعرقلة سفر صديقها على متن طائرة متجهة الى اسبانيا، حيث يعتزم قضاء ثمانية أشهر على متن باخرة سياحية.وقال مصدر في الشرطة القضائية إن «فرانشيسكا غايغيوس اتصلت بالمطار لمنع صديقها من السفر» على متن طائرة تابعة لشركة ايبيريا، مضيفا أن الشابة اوقفت واحيلت الى التحقيق.وكانت الطائرة تهم بالاقلاع عندما جاء الانذار، فأجلي عنها ركابها البالغ عددهم 312.ووفق الشرطة، حاولت المرأة ان تقنع سلطات المطار في اول اتصال بأن والد صديقها نقل الى المستشفى جراء حادث سير، وعندما لم يلق ذلك تجاوبا تحدثت عن وجود قنبلة.وكان صديقها، ماركو ارانسيبيا (39 عاما)، متجها الى اسبانيا للعمل هناك على متن مركب سياحي لمدة ثمانية اشهر.



معارضة بالجملة لعيد الحب

أعلنت حكومة منطقة بلغورود الروسية (غرب روسيا) معارضتها لكل الاحتفالات بعيد الحب في المؤسسات العامة، معتبرة أنها مناسبة «تتعارض وثقافتنا الروسية».
وقال المسؤول في ادارة بلغورود نيكولاي بيزلوتسكي: «نحن ضد ادخال اعياد كاثوليكية في المنطقة» التي يشكل الارثوذكس %97 من سكانها.لكن بيزلوتسكي أكد أن «من يريد الاحتفال بعيد القديس فالنتاين بصفة فردية يمكنه ذلك من دون ان يواجه اي عقاب».وقال السكندر بيج، الناطق باسم جامعة بلغورود: ان الجامعة لا تنوي اقامة اي احتفال بمناسبة عيد العشاق، وستحتفل في 15 فبراير في المقابل بـ«يوم الشبيبة الارثوذكسية».وعيد العشاق الذي لم يكن معروفا جدا في روسيا قبل عشر سنوات، اصبح يشكل ثقلا تجاريا كبيرا في هذا البلد. وفي عام 2008 شنت زوجة الرئيس ديمتري مدفيديف حملة على هذا العيد الاتي من الغرب باطلاقها البديل «الروسي» له، وقد سمي «يوم العائلة والحب والوفاء» في الثامن من يوليو.



ولادة أول «طفل شاف»

ولد في احد مستشفيات منطقة باريس اول «طفل شاف» سيتيح معالجة احد اخوته الاكبر سنا، حسبما اعلن البروفيسوران رينيه فريدمان وارنولد مونيخ لوكالة فرانس برس.الطفل، وهو ذكر ولد في 26 يناير وغير مصاب بالمرض، الذي يعاني منه اخوته الاكبر سنا، سيتيح امكانية معالجة احد اشقائه لأنه واهب ملائم له.
وقال البروفيسور رينيه فريدمان لوكالة فرانس برس ان اوموت (ومعناه «أمل» باللغة التركية) طلحة الصغير الذي كان يزن 3,650 كلغ عند ولادته «في صحة جيدة جدا».وقد عاد الوالدان، وهما من اصول تركية وفي الثلاثينات من العمر، الى منزلهما في جنوب فرنسا برفقة طفلهما.هذا «الطفل الشافي» الذي أطلق عليه الخبراء اسم «طفل الامل المزدوج»، ولد نتيجة عملية اخصاب في الانبوب بعد تشخيص جيني مزدوج قبل زرع الجنين.عملية التشخيص المزدوج اتاحت التأكد من ان الطفل غير مصاب بالمرض الوراثي الخطير (بيتا تلاسيميا) الذي يعاني منه اطفال العائلة، وانه واهب ملائم لاحد اخوته المرضى.تطابق الانسجة هذا سيتيح لاحقا زرع دم لاحد اخوته من حبله السري الذي تم الاحتفاظ به عند ولادته.«بيتا تالاسيميا» مرض وراثي خطير يتسبب بفقر الدم ويتطلب عمليات نقل دم متكررة لابقاء المريض على قيد الحياة.وقد حصلت ولادات مماثلة سابقا في العالم، لكنها الاولى من نوعها في فرنسا.



عاد إلى سجنه ومعه.. مخدرات!

خرج سجين من إيلينوي من سجنه للمشاركة في جنازة والده وإذ بالسلطات تكتشف معه عند عودته كمية من المخدرات.وقال مأمور السجن كورت إيفرسمان إن قاضياً سمح لكريستوفر كوش (30 سنة) بالخروج من سجنه لمدة يومين بغية حضور جنازة والده وإدارة أعمال العائلة قبل العودة إلى سجن مقاطعة سانت كلير. يشار إلى ان الرجل يقضي عقوبة بالسجن إثر إدانته بنقل مواد ممنوعة في سيارته. وأوضح إيفرسمان ان كوش عاد إلى السجن ولكن وجدت بحوزته كمية من الهيرويين، معتبراً ما حصل بمنزلة «صفعة للنظام الذي أظهر له شيئاً من الاحترام». ووجهت إلى كوش تهمة امتلاك مادة ممنوعة وفرضت عليه غرامة إضافية بقيمة 250 ألف دولار تضاف إلى غرامة سابقة بقيمة 70 ألف دولار



كرة قدم تنمو في أحشائه!

ذهل أميركي عند اكتشاف ورم بحجم كرة قدم ينمو في أحشائه طوال عقد كامل.وتوجه جوش أبكن إلى طبيبه ليشكو له من آلام مستمرة في الظهر قبل حوالي السنة، وإذ به يذهل عند اكتشاف ورم عملاق ينمو في أحشائه.وقال أبكن «ظننت أنني أشكو من تمزق عضلي لكن الطبيب تجهم ما أن نظر إلى الشاشة التي تكشف ما في داخلي».وأضاف «لم يعرفوا ما الذي ينمو في البداية»، مبينا انه تبين لاحقاً انه ورم صلب بحجم كرة قدم ولديه تشعبات.وقال الأطباء للرجل ان الورم بات عملاقاً وأخذ يضغط على قلبه ورئتيه وحتى أمعائه، وأوضحوا له ان الورم ينمو على ما يبدو منذ قرابة العقد.وأخضع أبكن لجراحة استؤصل فيها الورم قبل قتله، واضطر بعد ذلك للخضوع لجراحة ترميم استغرقت عدة ساعات.وقال الدكتور دي بيرنا ان «محاولة استئصال ورم كبير ومتكلس وصلب كالصخرة كان تجربة طبية صعبة».وسيجري أبكن صوراً مقطعية مستمرة للتأكد من عدم عودة الورم.



الفئران في اوغندا.. مصدر للبروتين ووسيلة للاحتجاج

يهدد رجل أكل فأرا امام الرئيس الاوغندي يوويري موسيفيني عام 2005 بتكرار ما يقول انه شكل تقليدي للاحتجاج من المعتاد ان يحدث تغييرا.وابلغ جون اوجيم اومودينج (79 عاما) صحيفة ديلي مونيتور ان جده لابيه أكل فأرا حيا امام المستعمرين البريطانيين في 1947 ليقنعهم بتحويل منطقة تورورو الشرقية الى مقاطعة.ويريد اومودينج الان ترقية وضع تورورو التي تبعد اكثر من 150 كيلومترا شمال شرقي كمبالا الى دائرة انتخابية ويقول انه لاجل تحقيق هذا الهدف قد يأكل مزيدا من الفئران امام موسيفيني الذي يقوم بجولة في البلاد ضمن حملة للفوز بفترة رئاسة رابعة في انتخابات مقررة يوم 18 فبراير شباط.وقال "منحنا وضع دائرة انتخابية سيوحدنا. يمكنني أكل مزيد من الفئران امام الرئيس اذا كان ذلك سيجعله ينصت لشكوانا."وذكرت صحيفة ديلي مونيتور ان الرجل العجوز قال ان أكل الفئران " عادة تاريخية جرت ممارستها على مدى قرون لحفز برامج التنمية."والفئران ليست مادة للطعام في اوغندا بصورة عامة لكن يقال ان بعض افراد قبيلة ايتسو التي ينتمي لها اومودينج كانوا يعتبرونها طعاما شهيا حتى الخمسينيات من القرن الماضي. ووبختهم الجماعات الاخرى بسبب ذلك.وكان اقدام اومودينج على أكل فأر عام 2005 قد تصدر عناوين الاخبار في اوغندا وقال البعض انه دفع موسيفيني الى انشاء لجنتين اوصيتا بجعل تورورو دائرة انتخابية



مدمنة...صابون!!

اعترفت شابة أميركية في الـ 19 من العمر بإدمانها على أكل الصابون وهي عادة يقول الأطباء انها قد تتسبب في هلاكها.وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تامبست هندرسون من فلوريدا تشكو من حالة طبية نادرة تدفعها لتناول 5 قطع صابون أسبوعيا بالإضافة إلى كمية من مسحوق الغسيل.وقالت هندرسون "أذكر المرة الأولى التي وضعت فيها أصابعي في مسحوق الغسيل ثم في فمي وكان المذاق مالحا وحلوا وشعرت بأنني بوضع جيد وتعلقت بالأمر مباشرة".واعترفت بأنها تعي أن تناول الصابون خطير لكنها تتجاهل الأمر وتسارع إلى تناول مسحوق الغسيل ما إن تستيقظ من النوم. ولفتت إلى انه بعد مرور 6 أشهر على أكل الصابون قررت اللجوء إلى طبيب فشخص إصابتها باضطراب نادر يفتح شهيتها لتناول مواد غالبا ما تكون غير مغذية.وشخص الأطباء حالة الفتاة الطبية ووجدوا انها ناجمة عن الإجهاد والضغوط لأن الأمر بدأ بعد انفصالها عن حبيبها ثم تطور بعد اضطرارها للذهاب إلى الجامعة التي تبعد عن بيتها.وقالت هندرسون "هذا إدمان ولا يمكنني أن أتوقف وطلبت مساعدة طبيب متخصص فقال لي ان علي إخلاء منزلي من أي مواد منظفة وصابون من أي شيء يحفز إدماني".وتستمر الشابة في علاجها وتمكن الأطباء حتى الآن في مساعدتها على عدم تناول أي قطعة صابون منذ سبتمبر الماضي. وتسير هندرسون حاليا على طريق شفاء طويل لكنها تأمل أن تتمكن من عدم أكل الصابون بعد اليوم.


أدرس...نام...واضمن نجاحك!!

يعرف عن النوم أنه عملية تساهم في تثبيت المعلومات الجديدة التي نكتسبها. قد يكون هذا السبب هو الذي يجعل درس المساء فكرة صائبة. لكن ما هي المعلومات التي تستحق المعاينة والتخزين أثناء النوم، حتى نستعيدها ونستخدمها في وقت لاحق؟ وأية معلومة من بين الملايين تستحق فعلا أن تصبح جزءا من الذاكرة الطويلة الأمد؟ الجواب هو «المعلومات التي يبدو أننا سنحتاج لأن نستخدمها في وقت لاحق».قام فريق من الباحثين الألمان بدراسة حول كيفية اختيار الدماغ للمعلومات التي سيخزنها ليستخدمها لاحقا. وشملت الدراسة 193 متطوعا عرضت عليهم أمور تعليمية عديدة، وقيل لبعضهم إنهم سيخضعون لاختبار حول الأمور التي تعلموها. وعُرضت المواد التعليمية على بعضهم خلال النهار حيث لا ينخرط عنصر النوم بالعملية، والبعض الآخر عرضت عليه مباشرة قبل النوم.واستطاع المتطوعون الذين قيل لهم إنه سيتم اختبارهم بشأن الأمور التي تعلموها، أن يتذكروها بشكل أوضح إذا أخذوا قسطا من النوم بعد الحصة. وقارن الباحثون بين نمط نوم الأشخاص الذين كانوا يعلمون بأنهم سيتم اختبارهم بشأن الأمور التي تعلموها والذين لم يعلموا بذلك، وتبين أن الذين كانوا حاضرين للامتحان قضوا وقتا أطول في المرحلة الرابعة من النوم أو مرحلة النوم العميق، حيث كانت موجات دماغهم تتذبذب بشكل مميز وحركة بطيئة. وكلما كانت أساليب النوم المميزة تلك أوضح كلما تذكر المتطوعون المعلومات بشكل أكبر.إذاً، فـــلا تعدّ وقاحة بعد الآن أن تسأل الزميلة في الصف إذا كانت الأمـــثولة سترد في الامتحان النهائي، لأنــها تــريد فقط أن تحدد المواد التي يجب أن تخزنها اثناء النوم!



قتله...الديك!!

وقع حادث غريب في بلدة "لامونت" بولاية كاليفورنيا الأمريكية خلال الأسبوع الجاري، إذ أظهر تقرير طبي وضعته مشرحة البلدة أن شاباً قضى بسبب ديك من النوع المستخدم في حلبات صراع الديوك.وبحسب التقرير فإن خوشيه لويس أوشا، 35 عاماً، تعرض لطعنة من شفرة حادة كانت موصولة إلى رجل ديك يشارك في معارك الديوك.وقد أصيب أوشا بجرح عميق في ربلة ساقه، وفق تقرير المشرحة، وجرى نقله إلى مستشفي "ديلانو،" ولكنه لم يصمد على قيد الحياة لأكثر من ساعتين.ولم يحدد تقرير التشريح السبب الدقيق لموت أوشا، مشيراً إلى احتمالين، الأول أن يكون جرحه قد تعرض لالتهاب فيروسي خطير، أو أن تكون الطعنة قد تسببت له بنزيف حاد وفقدان الكثير من الدماء.وقال مكتب شرطة مقاطعة تايلور بولاية كاليفورنيا إنه سيشرف على التحقيق في تفاصيل القضية، ولكنه لم يشر ما إذا كان أوشا يشرف بطريقة أو بأخرى على مسابقات صراع الديوك.



سرير بـ 6.3 مليون دولار!!

كشف المصمم البريطاني ستيوارت هيوز النقاب أخيراً عن أحدث ابتكاراته في عالم الأثاثات، وهو عبارة عن سرير فاخر يقدر ثمنه 6.3 مليون دولار أميركي.وأشار هيوز الى أنه "اطلق على السرير المليوني اسم "بولداتشينو سوبريم"، موضحا أن "هيكل السرير مصنوع من أفخر أنواع الأخشاب بما في ذلك خشب الدردار والكستناء والكرز".وقال هيوز إن "سر التثمين المرتفع للسرير الفريد من نوعه هو أنه مرصع بأكثر من 107 كيلو غرامات من الذهب الخالص على شكل زركشات ونقوش إبداعية، كما أن لوحة رأس السرير مرصعة بفصوص من الماس وأحجار كريمة أخرى".



رفض توظيف 5 مدرسات برازيليات بسبب البدانة

كشفت صحيفة / ديستاك/ البرازيلية الصادرة في مدينة ساو باولو البرازيلية بأن مسؤولين في وزارة التربية في ولاية ساو باولو البرازيلية رفضوا توظيف خمس مدرسات في مدارس المدينة بسبب وزنهن المفرط الأمر الذي أثار استياء لدى أوساط البرازيليين حول التمييز ضد البدينين والبدينات.وقالت الصحيفة بأن جمعية المحامين في ساو باولو التي نقل اليها النبأ تعمل على رفع قضية ضد سلطات التربية والتعليم في ولاية ساو باولو، كما أن الموضوع وصل الى مكتب حاكم الولاية /جيرالدو آلكيمي/ الذي تعهد باجراء تحقيقات في هذه القضية التي تمس الرأي العام ليس في الولاية وحدها وانما في جميع أنحاء البرازيل.ومضت الصحيفة تقول بأن المدرسات الخمس نجحن في جميع الاختبارات التي خضعن لها للحصول على وظيفة مدرس في المدارس البرازيلية الا أنهن رفضن من قبل لجنة التوظيف دون ذكر أسباب واضحة، ولكن تسربت أنباء فيما بعد أكدت بأن السبب الرئيسي كان وزنهن الزائد. وتعهد حاكم ولاية ساو باولو أيضا بالعمل على عدم تكرر مثل هذه الظاهرة التي تسيء للناس.



"مشروع مذيع" على روتانا FM

بدأ بث برنامج "مشروع مذيع" الذي يأتي في إطار البرامج الشبابية التي يقدمها راديو "روتانا" لجمهوره ضمن سلسلة البرامج الشبابية والشيقة التي تقدمها الإذاعة في هيكلتها البرامجية للدورة الحالية. البرنامج من إعداد هدى السهو وتقديم الإعلامي الشاب محمد الغامدي الذي قدم مجموعة منوعة من البرامج الإذاعية والتلفزيونية. فكرة البرنامج مشتقه من اسمه، فكرة إذاعية حديثة وغير مسبوقة. حيث يتيح البرنامج الفرصة أمام الراغبين في الالتحاق بعالم الإذاعة بشكل خاص والإعلام بشكل عام ليحقق أحلام الشباب المتحمس والراغب في الالتحاق في هذا المجال.افتتح البرنامج أسبوعه الأول بحلقات تعريفية بفكرة البرنامج وفتح المجال لتسجيل الراغبين في دخول المسابقة، حيث سيتم التعرف على المشتركين ابتداء من الأسبوع المقبل. وسيمر المشتركون في البرنامج بسلسلة من الاختبارات والمراحل للوصول إلى النهائيات والحصول على الجائزة الكبرى من خلال تصويت الجمهور، ومتابعة ملاحظات لجنة التحكيم، التي تضم أسماء معروفة. والفائز سيحصل على عقد عمل مع إذاعة "روتانا إف إم" لتقديم برنامجه الخاص. "مشروع مذيع" يبث من السبت إلى الأربعاء الساعة 6:00 مساء بتوقيت الرياض .



و نختم الموجز بالخبر الكهربائي التالي .....


الكهرباء... ما تأثيرها على الدماغ؟!

للكهرباء تأثير إيجابي على الإنسان أيضا، وليس فقط على الآلات... تحديدا على دماغه!! حيث اكتشف باحثون أستراليون من جامعة سيدني أن المتطوعين الذين تم تحفيز الفص الصدغي الأمامي في دماغهم بالكهرباء، كانوا قادرين على حل الأحجية أكثر بثلاث مرات من الذين لم يتم حث دماغهم.وقال الباحثان في جامعة سيدني ريشارد شي وألان سنايدر إن التيار الكهربائي قد يساعد الناس على التفكير في خضم الضغوطات. وأشاروا إلى أن الناس لديهم صعوبة في الابتكار لأنهم لا يتوقفون عن اتباع الأساليب التي برعوا فيها في الماضي.ورأوا أن التيار الكهربائي قد يحرك مناطق في الدماغ من شأنها أن تساعدنا على حل المشاكل وتشجعنا لنصبح أكثر إبداعا. ثم أضافوا إن التيار المباشر عبر الدماغ ينشط حركة الخلايا فيه، مثيرا المنافسة بين جزءيه، الأيمن والأيسر. وفسر الباحثون أن تثبيط حركة الفص الصدغي الأيسر من الدماغ قد يساهم في التأثر أقل بالأمور المكتسبة أثناء التفكير، أما حث حركة الفص الصدغي الأيمن فيزيد الفطنة والإلهام.





موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 992690995



و موجــــز آخــــر قريبـــــا بعـــون اللــــه



في امان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.skoono.com
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤
**الـــمـــديـــر الـــعـــام**

**الـــمـــديـــر الـــعـــام**
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤


ذكر
الدولة / المدينة : سوريا_ دمشق
رقم العضوية : 2
الابراج : الحوت
عدد المساهمات : 3285
العمر : 42
العمل/الدراسة : ديكورات رخام
. . : جميل أن تجد ألف صديق في عام

ولكن الأجمل أن تجد صديق لألف عام

الأوسمة
 :  
معارف:
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Left_bar_bleue5/5موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty_bar_bleue  (5/5)

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011   موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 I_icon_minitime10/02/11, 03:58 pm

ميرسي الك على المجهود الرائع





دمتِ بأمان الله





مميزة دائماً





تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.skoono.com
! شهرزاد !
مشرف
مشرف
! شهرزاد !


انثى
الدولة / المدينة : ليبيا الرحة / شرارة الثورة
رقم العضوية : 3
الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 6927
العمر : 33
العمل/الدراسة : ماجستير بالهندسة...
. . : فقدت حياتي...!!
لم اعد ارى نورها ينير دربي...!!
لم اعد ارى الا الظلام منها يتدفق لطريقي...:-(


الأوسمة
 :
الأوسمة



معارف:
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Left_bar_bleue5/5موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty_bar_bleue  (5/5)

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011   موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 I_icon_minitime14/02/11, 04:12 pm

يسلمو جوجو مجهود مميز...

أرق أمنياتي..لكِ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.skoono.com
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
mäläk sÿ


انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 30
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Left_bar_bleue5/5موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty_bar_bleue  (5/5)

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011   موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 I_icon_minitime15/02/11, 09:13 pm


يسلموا عالمرور العطر

في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.skoono.com
امبراطور البحر
المراقب العام لمنتدى
امبراطور البحر


ذكر
الدولة / المدينة : سوريا/درعا
رقم العضوية : 224
الابراج : الجوزاء
عدد المساهمات : 2812
العمر : 37
العمل/الدراسة : دكتور كهرباء ^_^
. . : الطيبون
كالأحجار الكريمة
لا نصنعهم
بل نبحث عنهم
لنهنئ بهم


الأوسمة
 :  
معارف:
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Left_bar_bleue5/5موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty_bar_bleue  (5/5)

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011   موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 I_icon_minitime22/02/11, 09:11 pm

مجهود رائع جاكلينوو
الله يعطيكي العافية
دمتي ودام قلمك المتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!(¯°•سكون الليل•°¯)!
** منشئ المنتدى **

** منشئ المنتدى **
!(¯°•سكون الليل•°¯)!


ذكر
الدولة / المدينة : سوريا / اللاذقية
رقم العضوية : 1
الابراج : الحوت
عدد المساهمات : 8047
العمر : 40
العمل/الدراسة : مهندس كمبيوتر
. . : من حبي لك وصدقي وجنوني***نسيت كيف اطبق جفوني! ***لى قلبي ولا على عيوني؟

الأوسمة
 :  
معارف:
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Left_bar_bleue5/5موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty_bar_bleue  (5/5)

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011   موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 I_icon_minitime23/02/11, 09:42 pm

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 52159
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://skoono.yoo7.com
mäläk sÿ
ادارية نشيطة
ادارية نشيطة
mäläk sÿ


انثى
الدولة / المدينة : syria
رقم العضوية : 6
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 13615
العمر : 30
العمل/الدراسة : طالبة طب.. متزوجة
. . : كونوا على ثقة..
الحب الانترنتي متل فتيش راس السنة.. ضجة و الوان و ريحة..
و اخرتو عالزبالة .. و شكراً ^_^

الأوسمة
 :
الأوسمة


-----------------
الأوسمة



معارف:
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Left_bar_bleue5/5موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty_bar_bleue  (5/5)

موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011   موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 I_icon_minitime24/02/11, 03:22 pm

شكري و تقديري لكل من تفضل بزيارة صفحة الموضوع

دمتم جميعا بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.skoono.com
 
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موجز انباء اليوم الاربعاء 12/1/2011
» موجز انباء اليوم الاربعاء 5/1/2011
» موجز انباء اليوم الاربعاء 16/2/2011.. بعيداعن السياسة :)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)! :: القـــــــــــــسم العــــام :: منتدى الأخبار العامة :: موجز أنباء اليوم-
انتقل الى:  
مواضيع مماثلة
مشاركة هذه الصفحة
Share |

إحصائيات منتديات !(¯°•سكون الليل•°¯)!
أكثر المواضيع مشاهدة

أكثر المواضيع ردود
المواضيع المييزة والحصرية
الموضوع شوهد
الموضوع ردود الأطفال والرسم
سوبر ستار المنتدى 6024

سوبر ستار المنتدى 1078
رزانة الحديث تفوق الثرثرة
من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 4965

من 1_5 وإرمي بطيخه براس عضو من الاعضاء 862
سؤال لم يستطع احد الاجابة علية؟
♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 4607

عد للعشرة وحط عضو بالسجن 797
غربة وهجر وأشواق
عد للعشرة وحط عضو بالسجن 4311

♥♥دفــــــــــــــــتر الحضــــور والغيــــــــــــــــــاب ♥♥ 724
تـبـاً للغــــدر والخيـــــانـــة.....
عبة شد الحبل بين الشباب والبنات 3840
لعبة شد الحبل بين الشباب والبنات 721
امثال محرمة

أفضل فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل الأعضاء في  الشهر
أفضل الأعضاء في المنتدى
* jakleen * 1410

* jakleen * 294
* jakleen * 6837
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 495

¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 75
!(¯°•سكون الليل•°¯)! 6388
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 409

سهيل 66
! شهرزاد ! 6204
! شهرزاد ! 378

!(¯°•سكون الليل•°¯)! 74
~§نـ*ـجـ*ـوم§~ 4463
القطة الناعمة 309

نجلا 34
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ 2600
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mäläk sÿ - 13615
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
نـ*ـجـ*ـومA7La.RwA2 - 10027
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
!(¯°•سكون الليل•°¯)! - 8047
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
! شهرزاد ! - 6927
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
¤؛°`°؛¤الطير¤؛°`°؛¤ - 3285
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
امبراطور البحر - 2812
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
يا لزيز يا رايق - 1504
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
القطة الناعمة - 1075
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
Pr!nce$s - 793
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
يارا - 642
موجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Emptyموجز انباء اليوم الاربعاء 9/2/2011 Empty 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر